التخطي إلى المحتوى

إعلان تعلن وزارة التربية والتعليم الفني عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين أكثر من 65 ألف معلم بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية وذلك لسد العجز الموجود بكافة المدارس علي ان يتم قبول الطلبات للوظائف المتاحة خلال شهر أغسطس القادم ويمكنك التسجيل حصرياً من خلال زيارة أحد مراكز الوزارة المعتمدة والمنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويمكنك معرفة كافة الشروط والتفاصيل للتقديم للوظيفة والمؤهلات المطلوبة.

تحديث اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019

موقف الغير حاصلين على التربوى فى المسابقة الجديدة بعد إلغاء شرط الحصول على كلية التربية، بصفة خاصة لبعض الخرجين خاصة خريجي معهد الخدمة الاجتماعية، وكليات الآداب جميع الجامعات  قسم اجتماع

تحديث اليوم 2 أغسطس 2019

بدأ التقديم في مسابقة تعين 65 الف معلم خلال شهر أغسطس والتى من خلالها يتم تعيين 65 الف معلم ومعلمة ويمكنكم قراءة خطوات ملىء الإستمارة الإلكترونية جداُ والمراجعة قبل الإرسال.

ونوعدكم بأننا سوف ننشر أسئلة مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٩ في جميع التخصصات (لغة عربية-إنجليزي- مواد التعليم المهنى) التي يقوم المعلمين باداء اختبارات التخصص الإلكترونية وبالتوفيق للجميع وسوف نوافيكم بــــــــ:

جميع أسئلة الحاسب الآلي كاملة في اختبارات مسابقة الـ 65 ألف معلم
أسئلة اللغة الإنجليزية من داخل لجان مسابقة وزارة التربية و التعليم
اختبارات أون لاين في المهارات التربوي والكمبيوتر والإنجليزي
أسئلة التربوي المتوقعة في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

 

قواعد مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة

من المقرر أن يتم تعين معظم الناجحين الذين سيتمكنوا من اجتياز الاختبارات بعقود دائمة. سيتم تعيين بعض الناجحين في بعض التخصصات بعقود مؤقتة، سيتم تدريب الكوادر اللازمة لإدارة المسابقة بجميع المديريات التعليمية.

– سيكون التقديم بالمسابقة إلكتروني.

2- سيتم تقديم الأوراق الخاصة بالمسابقة إلكترونياً أيضا.

3- جزء من الناجحين والمقبولين بمسابقة يونيو 3020 سيتم تعينهم تعين دائم.

4- جزء أخر من الناجحين سيتم التعاقد معهم تعاقد مؤقتاً حسب حاجة العمل.

5- سيتم تدريب القائمين على إدارة المسابقة الجديدة يونيو 2029 بجميع المديريات التعليمية تدريب جيد.

6- يبدأ التقديم والتسجيل بالمسابقة الجديدة في شهر يونيو 2019.

رابط تقديم تظلم على نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019

أن يكون الراغب في التسجيل بالمسابقة يقيم في نطاق الإدارة التعليمية الشاغر بها وظائف معلمين. الأولوية في التعين للحاصلين على الدرجات الأعلى في اجتياز الامتحان المعد لذلك. يتم المفاضلة بين المتقدمين للمسابقة «الحاصلين على تقديرات تخرج أفضل». الأولوية في التعين للأكبر عمرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *