التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع سوريا 2019 عبر البوابة الامتحانية.. حددت وزارة التربية السورية الثانية عشر من ظهر الجمعة 19 يوليو موعدًا لاعلان نتائج التعليم الأساسي نتائج التاسع والاعدادية الشرعية، وذلك بعد أيام من نشر نتائج البكالوريا Bac 2019 سوريا، مؤكدًا بانه تم تحميل نتائج التاسع Bac 2019 سوريا إلكترونيًا كاملة عبر الروابط الرسمية والحصول عليها من خلال رقم الاكتتاب الخاص بالمترشحين والمترشحات، ونشرت ورقيًا بالمدارس.

وكشفت مؤشرات النتيجة ارتفاع نسب النجاح إلى أعلى من مستوياتها في العام السابق مع ارتفاع أعداد الدرجات بالنسبة للأوائل هذا العام أيضًا.. ننشر لكم كافة الراوابط التي تهتم بنشر النتائج.

نتائج الصف التاسع سوريا 2019 عبر البوابة الامتحانية

والآن يمكنكم بكل سهولة ويُسر وعبر موقعكم النيل الاخباري، الحصول على نتائج التاسع Bac 2019 سوريا، بعد إتاحة رابط الحصول على النتيجة من خلال الدخول لرابط البوابة الامتحانية رابط وزارة التربية والتعليم العالي السوري على الانترنت، وكل ما عليك هو إلا الدخول ثم اخيار المحافظة التابع لها ثم إضافة رقم الاكتتاب الخاص بكل مترشح ومترشحة ثم اختيار المحافظة التابع لها، ننشر لكم كافة نتائج التاسع Bac 2019 سوريا، لجميع المحافظات:

 

 

رابط نتائج التاسع Bac 2019 سوريا

ويتبقى لكم الآن بعد ظهور نتائج التاسع Bac 2019 سوريا، رسميًا إلكترونيًا، وبعد الكشف عن احصائيات النتائج التي أشارت إلى ارتفاع نسب النجاح هذا العام أفضل عن مثيلاتها وهو ما نوفره لكم الآن:

  •  الدخول لرابط وزارة التربية والتعليم العالي السوري أو البوابة الامتحانية.. بالضغط هنا
  • كتابة رقم الاكتتاب والضغط على عرض النتيجة.

أو ترك تعليق.