أخبار دوليّة

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 35 وحقيقة تغيير مواعيد الصرف للمواطنين

نتابع معكم عبر موقعنا موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 35 في حسابات المواطنين المستفيدين بالدعم في المملكة، تلك الدفعة الخاصة بشهر أكتوبر 2020، بعد أن كثرت التساؤلات من قبل العديد من المواطنين عن حقيقة تغيير المواعيد الرسمية الخاصة بالصرف شهريًا من أجل شراء الاحتياات الخاصة بالمواطنين في ظل الظروف الحالية مع انتشار وباء كورونا وحالة الركوب الاقتصادي الناتج عنه.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 35

يسعى المسؤولين عن حساب المواطن إلى تقديم أفضل الخدمات من خلال العمل طوال اليوم للرد على كافة الاستفسارات للمواطنين من خلال خدمة صوتك مسموع أو البريد الإلكتروني، وتقوم الحكومة دائمًا بإيداع المبالغ للمواطنين المستوفين للشروط في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ما لم تحدث أي شروط طارئة فيتم تغيير موعد الصرف.

تأجيل صرف حساب المواطن الدفعة 35

أشار المسؤولين عن حساب المواطن تأجيل صرف الدفعة 35 نظرًا لتوافق يوم الصرف مع عطلة رسمية، حيث يتم صرف الدعم كمساهمة من المملكة لتحسين الحياة المعيشية للمواطنين والمساعدة في رفع مستوى الدخل لهم، وأيضًا تحسين قدرة المواطنين على الشراء، وهذا ما يجعل البرنامج يحظى بالإشادة من كافة المواطنين.

علمًا بأنه سوف يتم صرف دفعة حساب المواطن لشهر أكتوبر يوم الأحد الموافق 12 أكتوبر 2020، بناء على موافقة الشروط والمعايير الخاصة بالمستفيدين والتي تم الإعلان عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى