التخطي إلى المحتوى

دائما في مثل هذه الأيام ينتظر العديد من الطلاب ظهور نتائجهم، حيث ينتظر أولياء الأمور والطلاب نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية، وتعد هذه المرحلة بمثابة مرحلة تمهيدية لقياس مستوى كفاءة الطالب، حيث تعد المرحلة الابتدائية من أهم المراحل الأساسية، ولذلك يهتم دائما أولياء الأمور بهذه المرحلة، حتى يعتاد أبنائهم علي مستوى تعليمي مرتفع.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

حيث أعتاد علي البعض في مثل هذا الوقت الزمني انتظار ظهور نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية لهذا العام بجميع محافظات الجمهورية، ولذلك فنقوم بترقب آخر التطورات التي تخص ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية، والتي تظهر من خلال الرابط وزارة التربية والتعليم.

والذي يساعد أي طالب وولي أمر في الحصول علي الوقت المخصص لظهور النتيجة حتى نوفر الوقت والمجهود علي أولياء الأمور والطلاب من أجل الوصول لوقت ظهور النتيجة.

إقرأ المزيد :- 

نتيجة شهادة الأساس 2019 برقم الجلوس بولاية الخرطوم

ارقام جلوس الثانوية العامة 2019

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 أخر العام

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الثاني .. برقم الجلوس لجميع المحافظات- بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2019

ومن الجدير بالذكر أنيتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات الجمهورية بكافة مدارسها وبجميع فئتها، في خلال الساعات القادمة، وهذا يتم عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات المقررة للصف السادس الابتدائي، حيث تعد الوسيلة الوحيدة لمعرفة النتيجة من قبل الطالب أو ولي الأمر هو رقم الجلوس المخصص للطالب.

إذ يقوم بإدخال الرقم في الخانة المخصصة للرقم الموجودة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث نناشد أولياء الأمور بإتباع التعليمات المخصصة للحصول علي النتيجة بالترتيب لكي نوفر عليهم الجهد والوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *