التخطي إلى المحتوى

نتائج الدبلومات الفنية المختلفة الدور الثاني 2019.. اقبال كبير بين طلاب وطالبات الشهادات الثانوية الفنية المختلفة سواء (الصناعية أو الزراعية أو التجارية أو الفندقية)، في معرفة ظهور النتائج عبر موقع التعليم الفني، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2018-2019 بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات، ننشر لكم الرابط الرسمي لتحميل النتائج، وكيفية الحصول عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس، كما نشر الوزارة صورة أسماء أوائل الطلبة ووجهت لهم تهنئة خاصة على تفوقهم.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن نتائج التعليم الفني الدور الثاني 2019 فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بعد الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الدور الثاني التي انتهت في السابع من أغسطس الجاري.

بوابة التعليم الفني

هي البوابة والموقع الإلكتروني المختص بنشر نتائج الدبلومات الفنية المختلفة الدور الثاني 2019، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأقسامه المختلفة (زراعي وتجاري وصناعي وفندقي)، ورابط بوابة التعليم الفني هو (http://gdepexams.emis.gov.eg/)، أما رابط التعليم الثانوي الفني (http://fany.emis.gov.eg/home)، ونشرح كيفية الدخول عليهما بالتفاصيل خلال السطور التالية وكيفية استخراج النتيجة من خلال رقم الجلوس:

 

"نتائج الثانوي الفني"رسميًا نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019
“نتائج الثانوي الفني”رسميًا نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019

نتائج الدبلومات الفنية 2019

ومن المنتظر أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، مؤتمرًا صحفيًا خلال أيام، يُعلن خلاله ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2019، رسميًا، وفقًا لما أعلنه الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، لشئون التعليم الفني، الذي أشار إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ستظهر منتصف الاسبوع المقبل، من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

نتائج الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

نتائج الدبلومات الفنية 2019

كانت إحصائيات نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (الدور الأول) للعام الدراسي 2018/2019، قد كشفت بأن بأن عدد أوائل الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، بلغ هذا العام 31 طالبًا وطالبة مقسمين إلى 24 طالبة و7 طلاب، وتم تحميل النتائج إلكترونيًا.. ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة وكيفية الحصول عليها.

التعليقات