ازياء صيفية كاجوال للمحجبات صيف 2019 للاستمتاع بإطلالة فريدة ومميزة

ازياء صيفية كاجوال للمحجبات صيف 2019 للاستمتاع بإطلالة فريدة ومميزة
ازياء صيفية كاجوال للمحجبات

ازياء صيفية كاجوال للمحجبات ، تبحث كل فتاة عن إطلالة مميزة خاصة بها من موديلات صيف 2019، فلم تعد الفتاة تهتم بموضة الملابس فقد، بل تبحث كل منهن عن ما يميزها هي فقط من بين كافة الأشكال المتواجدة، لتكون لكل فتاة إطلالة مميزة تميزها عن الباقيات، وهذا ما يجعل الفتاة تبحث في كل مكان للتأكد من أن ما تم اختياره مناسب لها أولًا نظرًا لتعدد الأزياء المتواجدة في الفترة الحالية.

ازياء صيفية كاجوال للمحجبات صيف 2019 للاستمتاع بإطلالة فريدة ومميزة
ازياء صيفية كاجوال للمحجبات

5 5

ازياء صيفية كاجوال للمحجبات

يمكن لكافة الفتيات اختيار الأذواق التي تناسبهن من الملابس الكثيرة والموضات التي أصبحت متواجدة في تلك الآونة ما بين الأزياء التركية والعربية والغربية، ولكن لابد من مراعاة أسس اختيار الملابس، والتي يترتب عليها الكثير من الأشياء في عملية الاختيار، ومن بين تلك الأسس :

بلوزات

شكل الجسم للفتاة

يحدد شكل الجسم للفتاة طبيعة الملابس المناسبة لها وذلك كالتالي :

ـ شكل الكمثرى، في هذا الشكل تكون الفتاة ذات أكتاف ضقة ويكون حجم الفخذين والأرداف أكبر، فعليها اختيار الملابس التي بها زخرفة في منطقة الأكتاف وتكون واسعة في الأسفل، والملابس التي تكون ضيقة حتى الخصر ثم تنزل بوسع وبناطيل الجينز المستقيمة.

بلوزة بيبي بلو

ـ شكل التفاحة، يكون حجم تلك المنطقة العلوية أكبر من المنطقة السفلية ولذلك عندما تقوم الفتاة باختيار الملابس يفضل اختيار الألوان الغامقة أو القاتمة مثل الأسود، التي لا يوجد بها أي زخرفة في المنطقة العلوية، على أن تكون الزخرفة في الأسفل عند الفخذين والأرداف، ومراعاة الملابس الضيقة كالتنانير.

بلوزة بيبي بلو موضة 2019

ـ شكل الساعة الرملية، وفي هذا الشكل تتجمع الدهون أعلى الكتفين بالإضافة إلى الفخذين والأرداف من الأسفل، ولذلك فأن الفساتين الأنسب له لأنها تظهر جمال وأناقة الخصر، والبناطيل الضيقة المتسعة من الأسفل تناسب أصحاب هذا الجسد، والتنانير الدائرية القصيرة.

بلوزة موضة صيف

ـ شكل الفراولة، فيه تكون الأكتاف عريضة، والأرداف والفخذين أقل حجم، وينصح في تلك الحالة اختيار الألوان المبهجة والزاهية والأقمشة الخفيفة، على أن يكون خصر البنطلون أو التنورة عالي.

جاكت مسطردة موضة 2019

ـ شكل المستطيل، يكون عرض الأكتاف يكافئ عرض الوركين، وهذا الجسم هو المشابه لأجسام عارضات الأزياء، وينصح باختيار الملابس التي لها طبقات متعددة وثنيات والتنورة الواسعة.