الدعاء المستجاب و ادعية رمضان 1440 و دعاء العشر الاوائل من رمضان 2019

الدعاء المستجاب و ادعية رمضان 1440 و دعاء العشر الاوائل من رمضان 2019
دعاء العشر الاوائل من رمضان 2019 الدعاء المستجاب

تعرف على ادعية رمضان ودعاء العشر الاوائل من رمضان، فمما لا شك فيه أن رمضان هو شهر الدعاء المستجاب، وللدعاء فضل عظيم وهو مخ العبادة والدعاء هو كلام العبد إلى الله ومن عظمة شأن الاسلام أنه لا يوجد حائل بين العبد وربه في الدعاء ولا يوجد وسيط.

الدعاء المستجاب و ادعية رمضان 1440 و دعاء العشر الاوائل من رمضان 2019
دعاء العشر الاوائل من رمضان 2019 الدعاء المستجاب

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2019 ادعية العشر الاوائل من رمضان

دعاء العشر الاوائل من رمضان 2019

من المعلوم أن المسلم لا يحتاج إلى وقت محدد ولكن هناك نفحات وأيام خير يرجى فيها الحصول على الدعاء المستجاب، ولا يوجد خير من شهر رمضان وهو شهر الخير الذي يحمل الخير والطمأنينة وكثرة الثواب.

الدعاء المستجاب و ادعية رمضان 1440

يبحث الملايين من المسلمين عن كلمات الدعاء المستجاب ونصوص الادعية المأثورة وادعية رمضان 2019 وخاصة في العشر الاوائل من رمضان، حيث خصهم الله بالرحمة، وهنا من خلال موقع النيل الإخباري نعرض أكثر ادعية العشر الاوائل من رمضان.

الدعاء المستجاب و دعاء العشر الأوائل من رمضان

اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيامِي فِيْهِ صِيامَ الصَّائِمِينَ.  وَقِيامِي فِيْهِ قِيامَ القائِمِينَ.   وَنَبِّهْنِي فِيْهِ عَنْ نومة الغافِلِينَ.   وَأغفر لِي جُرْمِي فِيهِ يا إِلهَ العالَمِينَ.   وَاعْفُ عَنِّي يا عافِيا عَنِ المُجْرِمِينَ.  اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيْهِ إِلى مَرْضاتِكَ.   وَجَنِّبْنِي فِيْهِ سَخَطِكَ و نقمتك.   وَوَفِّقْنِي فِيْهِ لقراه آياتِكَ وتدبرها.  اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيْهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ.   وَباعِدْنِي فِيْهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ.   وَاجْعَلْ لِي نَصِيبا مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فِيْهِ.  أغفر لي بِجُودِكَ يا أَجْوَدَ الأجْوَدِينَ.

ادعية واجبة في يوم المسلم و في العشر الأوائل من رمضان 2019

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(من قال حين يسمع النداء :   اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة   آت محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة   وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته)   حلت له شفاعتي يوم القيامة.

دعاء محبب إلى الله

(اللهم عاملنا بما أنت أهله   ولا تعاملنا بما نحن أهله   فأنت أهل التقوى وأهل المغفرة). 

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم).

(اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب العالمين).