نتيجة |2-0| ملخص مباراة النصر وضمك الآن: فوز غالي للنصر في الأسبوع الأول من دوري محمد بن سلمان 2020

نتيجة |2-0| ملخص مباراة النصر وضمك الآن: فوز غالي للنصر في الأسبوع الأول من دوري محمد بن سلمان 2020
نتيجة مباراة النصر اليوم في الدوري السعودي

يبدأ دوري الأمير محمد بن سلمان 2019 في إطار كروي كبير، وتعود المتعة من جديد، وينضم خصم اليوم نادي ضمك لأول مرة إلي البطولة، وتكون أولي مواجهاته ضد العالمي اليوم الخميس كمباراة افتتاحية للدوري السعودي، ويعود البطل من جديد بعد فوزه في النهائي وتتويجه بطلاً لدوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، ونتابع معكم ملخص مباراة النصر وضمك اليوم لحظة بلحظة، حيث نرفق إليكم أهم لقطات المباراة والتي يمكنكم التعرف عليها، كما نعلمكم كم انتهت نتيجة مباراة النصر اليوم ضد ضمك في أول أسابيع الدوري السعودي.

نتيجة |2-0| ملخص مباراة النصر وضمك الآن: فوز غالي للنصر في الأسبوع الأول من دوري محمد بن سلمان 2020
نتيجة مباراة النصر اليوم في الدوري السعودي

يلتقي نادي ضمك لأول مرة في دوري الامير محمد بن سلمان السعودي أمام النصر، حيث تعتبر تلك مشاركته الأولي في البطولة، وسيحاول إبراز نفسه والحصول علي ترتيب جيد في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الكروي الجديد، وسنتابع خلال الشوطين ملحمة كروية كبيرة حيث سيعمل لاعبي النصر علي إحراز أكبر عدد من الأهداف للحصول علي الصدارة مبكراَ، حيث يعتبر هو النادي الأقوى في البطولة وله عدد معدود من المنافسين الأقوياء، مثل الاتحاد، والأهلي، والهلال، والتعاون، تعد تلك الفرق من أقوي الأندية في دوري محمد بن سلمان كذلك.

نتيجة النصر وضمك الآن

تم تحديد الموعد ليكون اليوم كما ذكرنا، وذلك ضمن أولي مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الجديد، ويأتي توقيت المباراة ليكون عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويلتقي الفريقين علي أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي، كما تم تحديد معلق مباراة العالمي اليوم ليكون فهد العتيبي، تابعوا معنا تغطية نتيجة النصر وضمك اليوم.

القنوات الناقلة النصر اليوم ضد ضمك

تقوم علي الدوام قنوات السعودية الرياضية كي أس أي بنقل الدوري للمحترفين، لذلك تم تعين القناة الناقلة النصر اليوم لتكون، قناة KSA Sports 1 HD، كما تعمل قنوات بي أن سبورت أيضاً علي تغطية المباريات الهامة في الشرق الأوسط، لذلك ستقوم قناة بي أن سبورت وان أيضاً بنقل اللقاء، تابعونا حيث ننقل إليكم ملخص مباراة النصر اليوم.

ملخص مباراة النصر وضمك اليوم

العالمي 2-0 ضمك

الدقيقة 7، هجمات متكررة وعبد الرازق حمد الله يشكل خطورة في الدقائق الأولي، لكن دفاع ضمك يتصدى لها.

الدقيقة 18، تظل الغلبة لصالح العالمي، لكن لم يتقدم لاعبوه حتي الآن بأية أهداف.

الدقيقة 24، جوليانو فيكتور دي باولا يسجل أول أهداف النصر اليوم في شباك ضمك، وتصبح نتيجة النصر وضمك هدف مقابل لا شئ حتي الآن.

الدقيقة 45، يقوم عبد الرازق حمد الله بإحراز ثاني أهداف النصر الآن، لتصبح نتيجة المباراة بنهاية الشوط الأول هدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 53، يحاول نادي ضمك تسجيل أي هدف، لكن يمنعه الدفاع للنادي العالمي بقوة، ويؤدي لاعبي النصر حتي الآن بصورة جيدة.

الدقيقة 72، جوليانو يسدد تسديده نارية، لكن يتصدى لها حارس ضمك بقوة.

الدقيقة 87، تصل المباراة إلي نهايتها، لكن تظل نتيجة مباراة النصر اليوم أمام ضمك هدفين مقابل لا شئ.