“مونديال قطر” نتيجة |5-2| ملخص مباراة سوريا والفلبين اليوم: المنتخب السوري في تصفيات كاس العالم 2022 syria

“مونديال قطر” نتيجة |5-2| ملخص مباراة سوريا والفلبين اليوم: المنتخب السوري في تصفيات كاس العالم 2022 syria
نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

نتعرف اليوم علي نتيجة مباراة سوريا اليوم ضد الفلبين، حيث يلتقي المنتخب السوري ضد المنتخب الفلبيني في لقاء من مباريات تصفيات كاس العالم آسيا قطر 2022، سيتغيب عن نسور قايسون اليوم اللاعب عمر خربين لاعب نادي الزعيم السعودي، ولكن سيكون عمر السومة متواجد وهو من أهم نجوم المنتخب، كما سيتواجد خالد المبيض الذي لا يقل أهمية عن السومة نجم منتخب سوريا، ننقل لكم الآن ملخص مباراة سوريا والفلبين اليوم.

“مونديال قطر” نتيجة |5-2| ملخص مباراة سوريا والفلبين اليوم: المنتخب السوري في تصفيات كاس العالم 2022 syria
نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

نتابع معكم الآن ملخص مباراة سوريا في الشوط الأول والثاني، وذلك تحت تحكيم حكم ياباني، ونعلم جميعاً قدرة المنتخب السوري علي الفوز، فنأمل جميعاً بفوزه في اللقاء والتصدر للمجموعة الأولي في تصفيات اسيا لكاس العالم 2022، ونتعرف الآن علي تفاصيل اللقاء منذ بداية الشوط الأول، وحتي نهاية الشوط الثاني، حيث انتهت المباراة وكانت نتيجة سوريا اليوم ضد الفلبين خمسة أهداف مقابل هدفين بعد لقاء كبير للمنتخب السوري.

متابعة نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019، وذلك في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت سوريا، بينما يكون توقيت المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيأتي موعد اللقاء في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون توقيت المباراة في تمام الواحدة ونصف مساءً بتوقيت مصر، بينما سيكون بتوقيت العراق في تمام الثانية ونصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم

تم تحديد قناة الكأس hd5 لكي تنقل ماتش نسور قايسون اليوم، حيث يرغب كافة محبي كرة القدم التعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب سوريا ضد الفلبين، والتي نقلنا لكم أحدهم، وسيكون قناة بين سبورت من بين مجموعة قنوات بين ناقلة للقاء أيضاً للقاء الفريقين من المجموعة الأولي، والتي تضم الفلبين، وسوريا، والمالديف، والصين، وجوام.

نتيجة مباراة سوريا اليوم

المنتخب الفلبيني 2-5 المنتخب السوري

الدقيقة 6، بعد إعلان حكم المباراة بداية الشوط الأول، يتم تسجيل أول الاهداف للمنتخب الفلبيني الآن.

الدقيقة 14، يقوم عمر السومة بتسجيل أول أهداف سوريا اليوم، وبذلك تصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

الدقيقة 32، خالد المبيض يحرز ثاني أهداف مباراة سوريا والفلبين للمنتخب السوري الآن، لتكون نتيجة سوريا والفلبين هدفين مقابل هدف قبل نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 48، فيراس يحرز الهدف الثالث للمنتخب السوري، وذلك بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 55، عمر السومة يسجل رابع أهداف سوريا اليوم، وبذلك تكون نتيجة مباراة سوريا والفلبين أربعة أهداف لهدف.

الدقيقة 72، يتبقى أقل من ثلث ساعة علي نهاية اللقاء، وتظل النتيجة كما هي، حيث لم يتمكن لاعبي الفلبين من إحراز أية أهداف أخري.

الدقيقة 83، ميكا اوت يحرز ثاني أهداف المنتخب الفلبيني، لكن لم يزل هناك متسع من الوقت للتعادل.

الدقيقة 85، محمود المواسد يسجل خامس أهداف سوريا اليوم، بذلك تنتهي نتيجة مباراة سوريا والفلبين بخمسايه مقابل هدفين.