“فوز syria” نتيجة مباراة سوريا والفلبين 5-9-2019: ملخص لقاء المنتخب السوري في تصفيات المونديال 2022

“فوز syria” نتيجة مباراة سوريا والفلبين 5-9-2019: ملخص لقاء المنتخب السوري في تصفيات المونديال 2022
نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

نتعرف سوياً علي ملخص نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم، فعلي الرغم من ذهاب المنتخب السوري لأراضي الخصم، إلا أن لاعبيه مستعدين أتم استعداد كما صرح المدرب الفني للمنتخب، بأن لاعبي نسور قايسون علي أتم استعداد وذلك لرغبتهم القوية في تحقيق فوز كبير خلال أول لقاءات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك ما سنتعرف عليه من خلال نتيجة مباراة سوريا اليوم، فعند الفوز ستكون المهمة أصبحت أيسر أمام المنتخب السوري فلديه لقاءات قوية أمام بقية منتخبات المجموعة الأولي في تصفيات كاس العالم 2022 آسيا، حيث سيواجه المنتخب الصيني، ومنتخب المالديف، وكذلك منتخب جوام.

“فوز syria” نتيجة مباراة سوريا والفلبين 5-9-2019: ملخص لقاء المنتخب السوري في تصفيات المونديال 2022
نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

متابعة نتيجة سوريا والفلبين

نتابع معكم نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم في تصفيات اسيا كاس العالم قطر 2022، حيث تنطلق المباراة الآن وفق الموعد المحدد رسمياً علي الملعب الفلبيني الذي يستضيف المنتخب السوري علي أرضه، ويذهب المنتخب راغباً في تحقيق نصر قوي وكبير، وذلك خلال الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لكاس العالم بقطر 2022، سننقل لكم الآن تفاصيل اللقاء، وكذلك تشكيلة المنتخب السوري الذي يذهب للأراضي الفلبينية راغباً بتحقيق نصر كاسح الليلة وعلي راس الهجوم السومة.

يتعادل المنتخب السوري قبل انتصاف الشوط الأول، حيث تمكن عمر السومة بتسجيل أول أهداف سوريا اليوم في الدقيقة 14 من الشوط الأول، ولن ييأس الفريق من المحاولات من أجل التسجيل والتفوق، سنتابع الشوط الثاني للمنتخب السوري اليوم، فبعد شوط أول قوي وتفوق نسور قايسون بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن تمكن خالد المبيض تسجيل التقدم، سنتابع شوط ثاني كبير.

يشتعل الشوط الثاني، وذلك بعد أن أحرز فيراس الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني، كما تمكن السومة من تسجيل الهدف الرابع بعد أقل من عشر دقائق علي بداية الشوط الثاني، ننقل لكم ملخص مباراة سوريا الآن.

مباراة سوريا والفلبين الآن

سيلتقي الفريقين في تمام الساعة 11:30 بالتوقيت العالمي غرينتش، وذلك يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019، حيث سيكون اللقاء في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت سوريا، ولبنان، وفلسطين، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر، كما سنتابع مباراة العراق والبحرين اليوم ضمن التصفيات الآسيوية.

تشكيلة المنتخب السوري اليوم

  • حراسة المرمى: إبراهيم عالمة
  • خط الدفاع: عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، وحسين جويد.
  • خط الوسط: خالد مبيض، محمد زاهر الميداني، محمود المواس، ومحمد الأحمد.
  • خط الهجوم: فراس الخطيب وعمر السومة.

بذلك نقلنا لكم التشكيلة الرسمية للمنتخب السوري اليوم، وسنتابع معكم نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم فور بداية اللقاء من موقعنا “النيل الإخباري” وذلك لحظة بلحظة فور بداية اللقاء.

ملخص مباراة سوريا ضد الفلبين اليوم

المنتخب السوري 4-1 المنتخب الفلبيني

الدقيقة 6، يتقدم منتخب الفلبين بهدف في وقت مبكر، لكن لاعبي المنتخب السوري ما زال أمامهم وقت كبير.

الدقيقة 14، السومة يحرز أول أهداف سوريا الآن، لكي يتعادل في الربع ساعة الأول، وينقذ الموقف خلال الشوط الأول.

الدقيقة 32، نسور قايسون يتقدمون بهدف جديد، حيث يقوم خالد المبيض بتسجيل ثاني أهداف مباراة سوريا اليوم للمنتخب السوري في شباك الخصم.

الدقيقة 45، ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف.

الدقيقة 48، فيراس الخطيب يحرز ثالث أهداف المنتخب السوري الآن، وتصبح نتيجة سوريا والفلبين ثلاثة أمام واحد.

الدقيقة 55، عمر السومة يحرز رابع أهداف سوريا الآن، وتشتعل المباراة وسط صيحات الجماهير وتقدم كبير لسوريا.