ملخص الشوط الأول بين ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ملخص الشوط الأول بين ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا
ملخص واهداف مباراة الشوط أول بين ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وسيطر ليفربول على معظم الاحداث، لكن بدون تسديد جول على حارس مرمى نابولي ميريت وكوليبالي ومانولاس حيث دافعوا عن نابولي ضد محمد صلاح وساديو مان.

ملخص الشوط الأول بين ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا
ملخص واهداف مباراة الشوط أول بين ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة السابعة، أطلق فابيان تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى أدريان صدها وقام بركلها مرة أخرى إلى ميرتنز، الذي أطلقها وعاد أدريان مرة أخرى وعاد إلى المهاجم لوزانو نابولي، الذي وضعه في منطقة الجزاء ولكن تم إلغاء الهدف واحتسب التسلل، وبعد تسجيل الهدف، حاول صلاح اختراق أكثر من مرة، لكن دفاع نابولي كان ثابتًا، في مواجهة هجمات صلاح وماني.

ملخص مباراة الشوط أول بين ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

في ربع الساعة الثانية من مباراة ليفربول ونابولي واصل ليفربول الضغط على الكرة، وفي الدقيقة الحادية والعشرين، كان ماني على وشك تسجيل هدف من نادي الجنوب الإيطالي حيث قطع الكرة من لاعبي نابولي في نصف الملعب، ومرر الكابتن ريدز كرة طويلة للوصول إلى ماني، الذي قام بترويضها وإطلاق النار عليها، لكن حارس مرمى نابولي أنقذ الكرة في الزاوية.

وفي الدقيقة 29، ركل البرازيلي روبرتو فيرمينو الكرة من نصف الملعب واصطدم بالكرة، لكنه ضرب أقدام مدافعي نابولي، لترتد عليه مجددًا، لكن تسديدته ضعيفة هذه المرة ووصل إلى حارس المرمى ميريت نابولي.

في الدقيقة 37، بدأ صلاح من الجهة اليمنى وأطلق الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكنه أضاع الهدف على بضعة سنتيمترات، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، مرر ماني تمريرة رائعة لجيمس ميلنر في منطقة الجزاء، والتي بدورها حاولت أن تمر إلى صلاح على اليمين، لكن مدافع نابولي أخذ الكرة من زاوية، وتم تنفيذها من قبل صلاح واخذها فيرمينو وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.