نتيجة |2-2| ملخص مباراة برشلونة واوساسونا اليوم: تعادل البرشا وخسارة نقطتين في الدوري الاسباني 2020

نتيجة |2-2| ملخص مباراة برشلونة واوساسونا اليوم: تعادل البرشا وخسارة نقطتين في الدوري الاسباني 2020
نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني

ننقل لكم ملخص نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا اليوم الجولة الثالثة، يدخل نادي البرشا الكتالوني ثالث لقاءات الدوري الأسباني الممتاز 2019/2020 الدرجة الأولي، فبعد هزيمته في الأسبوع الأول، وفوزه في الأسبوع الثاني، أصبح مطالب لاعبي البرشا بالفوز خلال الأسابيع القادمة، وذلك من أجل العودة للمنافسة علي صدارة ترتيب الدوري الأسباني مرة أخري، وضمان الوصول إلي المقدمة من جديد، وذلك ما سنتابعه خلال الأسابيع القادمة من مباراة البرشا.

نتيجة |2-2| ملخص مباراة برشلونة واوساسونا اليوم: تعادل البرشا وخسارة نقطتين في الدوري الاسباني 2020
نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني

بداية الشوط الأول بعد نزول فريقي المباراة، ويعلن الحكم بداية الشوط الأول، ويعلق عصام الشوالي علي اللقاء وهو ما يضيف له لمسة كبيرة وخاصة، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص البرشا اليوم، حيث نتابع معكم علي مدار اللقاء أهم الأحداث في شوطي المباراة الأول والثاني، ونقلنا لكم ملخص الشوط الأول والذي انتهي بهدف مقابل لا شئ، يبدأ الشوط الثاني وسط أجواء كبيرة، بعد أن انتهي الشوط الأول وكانت نتيجة اللقاء هدف مقابل لا شئ، ومن المتوقع أن يتقدم لاعبي البرشا بعدد أكبر من الأهداف.

موعد مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

تم تحديد موعد اللقاء مساء يوم السبت 31 أغسطس، وهو كذلك نفس موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي، حيث سيقترب لقاء البرشا علي الانتهاء ويبدأ لقاء الليفر في الدوري الإنجليزي لكل محبي كرة القدم، حيث سيكون توقيت مباراة البرشا اليوم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما يكون توقيت اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويأتي وقت ماتش البرسا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، والمغرب، وتونس، تابعونا ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم فور بدايتها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة الدوري الاسباني

نقدم إليكم الآن مجموعة القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لبرشلونة في الدوري الأسباني الليلة كالتالي:

Digi Sport 1 HD Romania
beIN SPORTS HD 3
Digi Sport 3 HD Slovakia
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD
Eleven Sports 1 Belgium
Eleven Sports 1 HD portugal
Max Sport 4 HD

تعرفنا علي مجموعة قنوات مفتوحة تذيع ماتش البرشا اليوم، يمكنكم من خلالها الحصول علي القناة الناقلة برشلونة اليوم بكل سهولة، مع العلم أن معلق ماتش البرسا الليلة هو عصام الشوالي المعلق الكبير عبر قناة بين سبورت 3.

تشكيلة برشا المتوقعة

  • حراسة المرمي: تير شتيجن.
  • الدفاع: البا، بيكيه، لينجليت، سيميدو.
  • الوسط: دي يونج، بوسكيتش، رافينيا.
  • الهجوم: سيرجي روبيرتو، جريزمان، كارلوس بيريز.

جاءت تلك التشكيلة ضمن الأخبار الأسبانية صباح يوم المباراة، حيث سيتغيب ميسي عن اللقاء، وكذلك سيغيب سواريز، مما سيجعل لقاء اليوم صعب علي البرشا.

نتيجة مباراة البرشا ضد  أوساسونا اليوم

البرسا 2-2 أوساسونا

الدقيقة 2، تبدأ دقائق المباراة الأولي، وسط حضور جماهيري كتالوني ضخم تشجيعاً للبرشا في اللقاء ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني.

الدقيقة 7، اوساسونا يسجل هدف، حيث يقوم روبيرتو توريس بتسجيل أول أهداف اوساسونا اليوم لتصبح نتيجة برشلونة اليوم هدف مقابل لا شئ في أول الدقائق للقاء.

الدقيقة 16، تستمر السيطرة لصالح البرشا، وذلك يدل علي علي الفرصة الكبيرة للبرشا للتمكن من الصدارة اليوم بعد الفوز بعدد أهداف كبير، لكن تظل نتيجة برشلونة هي التقدم بهدف حتي الآن.

الدقيقة 27، ينتصف الشوط الأول، ويظل البرشا مسيطراً علي اللقاء، وتظل نتيجة مباراة البرشا ضد أوساسونا هدف مقابل لا شئ لأوساسونا.

الدقيقة 45، ينتهي الشوط الأول ويظل البرشا متارجعاً بهدف.

الدقيقة 51، أتسوماني فاني يسجل هدف التعادل، ليكون أول أهداف برشلونة اليوم في شباك أوساسونا.

الدقيقة 64، أرثور هينريك ميلو يحرز ثاني أهداف برشلونة اليوم.

الدقيقة 81، روبيرتو يحرز هدف التعادل لأوساسونا، لتنتهي المباراة وتكون نتيجة مباراة برشلونة اليوم هدفين مقابل هدفين.