موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية
موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية ينتظره الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء المحافظة، وذلك حيث انتهى الطلاب يوم الرابع عشر من شهر مايو الجاري من أداء امتحانات آخر العام للعام الدراسي 2018\2019 قبل باقي محافظات الجمهورية التي انتهت يوم 16 من الشهر ذاته، لذا فمن المتوقع أن تسبق محافظة المنوفية باقي المحافظات في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019، والتي ينقل لكم موقع النيل الإخباري آخر مستجداتها لحظة لحظة لذا ندعوكم لمتابعتنا لنوافيكم بتطورات النتيجة أولا بأول، وقد حانت الفرحة والاحتفال بحصاد مجهود عام دراسي من الجد والاجتهاد.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية
موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية

تحديث: وبعد طول انتظار ظهرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي لطلاب محافظة المنوفية، فقد اعتمد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية منذ ساعات نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وكان ذلك بنسبة نجاح 70.32% من إجمالي من تقدم للامتحانات الدور الأول من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية

مرت بسلام وبدون أي شكوى امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية، وكان ذلك بمتابعة من محافظ المنوفية السيد اللواء سعيد عباس  الذي تفقد كل ما يخص امتحانات الإعدادية للتأكد من توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون صعوبات، كما شدد سيادته على ضرورة الإسراع في مهام التصحيح ومراعاة الدقة في التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات لينال كل طالب ما يستحق من درجات بدون ظلم.

وقد صرح مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية باقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية رسميا، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح جميع المواد ومراجعتها وتجميع ورصد الدرجات في كشوف الكنترولات ثم تقديمها للسيد المحافظ لاعتمادها، وبعدها سيتم إعلان النتائج رسميا على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية  تيسيرا على الطلاب من الازدحام والتكدس أمام المدارس لمعرفة النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

حتى الآن ما زالت عمليات التصحيح مستمرة ولم يتم الإعلان عن موعد إعلان النتائج رسميا، ولا تزال حالة القلق سائدة بسبب أهمية هذه المرحلة الدراسية وما يترتب عليها من دخول الطالب لأي مدرسة ثانوية، فمجموع الطالب سيحدد دخوله ثانوي عام أو فني أو صناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي أو بريد.

وحاليا تتوالى الاحتفالات بالنجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظات الإسكندرية والجيزة ومطروح حيث تم اعتماد النتائج رسميا، وقد بدأ العد التنازلي لباقي المحافظات حيث أوشكت مهام التصحيح على الانتهاء في معظم محافظات الجمهورية، ومن المنتظر الإعلان عن النتائج في معظم المحافظات بداية الأسبوع القادم.

تحديث: تتوالى نتائج الشهادة الإعدادية في الظهور بباقي المحافظات، فقد تم اعتماد نتائج طلاب محافظات كفر الشيخ والقاهرة، ومن المنتظر اعتماد نتائج عدة محافظات خلال الساعات القليلة القادمة.

ومع اقتراب اعتماد النتائج وظهور نتائج الكثير من المحافظات ينتظر أهالي طلاب الإعدادية بالمنوفية بقلق وشغف شديد، حيث يرغب جميع أولياء الأمور في الاطمئنان على حصاد مجهود أبناءهم بعد عام من الجد والاجتهاد.