موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة المنيا

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة المنيا

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة المنيا يعتبر موضوع بحث الآلاف من أُسر وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا وجميع محافظات الجمهورية، وذلك منذ الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام للعام الدراسي 2018\2019 يوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري، حيث تقدم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا لتأدية الامتحانات في مواد اللغة العربية، الرياضيات، الدراسات، العلوم، التربية دينية، التربية فنية، اللغة الإنجليزية، الخط والحاسب الآلي، في جميع اللجان التابعة للإدارات التعليمية بالمحافظة، حيث تمت الامتحانات على أكمل وجه وبدون تعقيدات أو صعوبات.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة المنيا

تحديث: خلال الساعات الماضية اعتمد محافظ المنيا اللواء قاسم حسين نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المحافظة، وقد بلغت نسبة النجاح بين الطلاب 73.74%، ومن الجدير بالذكر أن 266 طالب قد حصلوا على الدرجات النهائية.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة المنيا

حتى وقتنا الحالي لم يتم الإعلان عن موعد محدد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، ولكن من المتوقع وفقا لتصريحات المسئولين أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة الانتهاء من تصحيح أوارق الامتحانات، والتي يتبعها مراجعة الأوراق وتجميع ورصد الدرجات في كشوف الكنترولات الخاصة بتصحيح أوراق الإعدادية بمحافظة المنيا، ومن ثم يتم تقديم النتيجة للمحافظ لاعتمادها وإعلانها رسميا.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا

عقب اعتماد النتائج من محافظ المنيا؛ سيم على الفور الإعلان عن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، وبعدها سيم إعلان باقي النتائج على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، حيث يمكن لكل طالب الدخول إلى الرابط وتسجيل رقم الجلوس حتى تظهر له النتيجة كاملة.

متابعة نتائج الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة المنيا

بدأت الفرحة بظهور نتائج الشهادة الإعدادية تعم بعض محافظات الجمهورية بعد أن ظهرت نتائج الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظات الإسكندرية والجيزة ومطروح، ومن المتوقع أن يتوالى اعتماد نتائج باقي المحافظات خلال الأسبوع الجاري وقبل نهاية شهر رمضان المبارك.

وتتوالى النتائج في الظهور حيث اعتمدت نتائج محافظات القاهرة وكفر الشيخ وشمال سيناء وأسوان والدقهلية، وينتظر باقي الطلاب بجميع المحافظات على قدم وساق اعتماد نتائجهم للاطمئنان وقضاء أجازة عيد سعيدة.

تحديث: وقد تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، كما انتهت المراجعة الدقيقة للأوراق  ويجري حاليا تجميع الدرجات تمهيدا لرصدها في الكشوف وعرضها على المحافظ لاعتمادها خلال أيام قليلة وربما ساعات.

تحديث: وتستمر نتائج الشهادة الإعدادية في الظهور في الكثير من المحافظات المصرية، حيث اعتمدت النتائج بمحافظات القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، كفر الشيخ، مطروح، المنوفية، الدقهلية، جنوب سيناء، أسوان، الأقصر، السويس، ومن المنتظر خلال ساعات قليلة اعتماد نتائج باقي محافظات الجمهورية.