موقع وزارة التربية العراقية| نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق موقع ناجح والسومرية نيوز

موقع وزارة التربية العراقية| نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق موقع ناجح والسومرية نيوز
نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

موقع وزارة التربية العراقية، من المقرر أن تعلن نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق خلال أيام قليلة من الآن، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات والتدقيق والمراجعة في كافة كنترولات محافظات العراق بشكل رسمي، وبعدها سيتمكن كافة الطلاب من الحصول على نتائج السادس الاعدادي من موقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز والناصرية بشكل الكتروني سهل وبسيط.

موقع وزارة التربية العراقية| نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق موقع ناجح والسومرية نيوز
نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

تم اعتماد نتائج السادس الاعدادي 2019 رسميا من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات الماضية، وتم اتاحتها عبر الروابط الموضحة ادناه.

عبر الروابط الموضحة ادناه يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2019 في عموم المحافظات العراقية فور ظهورها.

تحديث: بعد طول أنتظار وفترة عصيبة للطلاب العراقيين، تظهر اليوم نتائج السادس الاعدادي العراقي 2019 عبر موقع الوزارة الرسمي وموقعي السومرية والنجاح.

من خلال رابط وزارة التربية العراقية يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 فور ظهورها.

خلال تلك الفترة يجرى رفع نتائج السادس الاعدادي 2019 ليتم الاستعلام عنها خلال الأسبوع الجاري بالأسم والرقم الامتحاني رسميا.

يترقب الطلاب ظهور نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول بالاسم والرقم الامتحاني خلال الساعات القادمة، وخاصة بعدما تم الاعلان عن نتائج الاعدادي المهني منذ قليل.

يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي المهني 2019 بالعراق عبر موقع السومرية نيوز وموقع وزارة التربية العراقية.

تحديث الواحدة ظهر السبت:  3 أيام فقط تفصلنا على نتيجة السادس الاعدادي بالعراق الذي ينتظره جميع الطالبة العراقيين بفارغ الصبر للأطمئنان على نتيجة الامتحانات.

من المقرر أن تعلن نتائج السادس الاعدادي خلال أول الشهر القادم حسب الاسم ورقم الطالب.

موقع وزارة التربية العراقية

وفور اعتماد نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق فأنه يمكنك بكل سهولة الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية للاستعلام عنها واستخراجها، وفي وقتا سابقا صرحت الوزارة أنه من المقرر أن يتم صدور نتائج السادس العراقي 2019 لطلبة علمي وأدبي والقسم الأحيائي خلال الفترة ما بين الأول وحتى الخامس من شهر آب القادم لجميع المديريات التعليمية حسب الاسم، أي قبل حلول عيد الاضحى المبارك.

نتائج السادس الاعدادي 2019

هذا ويعيش طلاب السادس الاعدادي حالة من القلق والخوف يترقبون الاعلان عن النتيجة خلال الايام القادمة، حيث قد أدى الامتحانات في فروع العلمي والادبي حوالي 465 ألف و409 طالب وطالبة وقد انتهت الامتحانات رسميا في 27 من شهر ايار، ودعت التربية العراقية السادة المصححين إلى اعطاء كل طالب حقه دون زيادة أو نقصان.

موقع ناجح

وفور ظهور نتائج سادس اعدادي العراق يمكنك الدخول إلى موقع ناجح، وذلك حتى يتعرف الطلاب على النتائج باستخدام ملفات تعتمد على البحث عن طريق الاسم والمدرسة.

موقع السومرية نيوز

من خلال موقع السومرية نيوز يمكنك الحصول على ملفات نتائج السادس الإعدادي 2019 لجميع مديريات التربية في العراق:”الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة، بابل، بغداد، المثنى، النجف،…..”.