“استعلم بالكودي” نتائج التاسع 2019 سوريا شهادة التعليم الأساسي النتائج الإمتحانية

“استعلم بالكودي” نتائج التاسع 2019 سوريا شهادة التعليم الأساسي النتائج الإمتحانية

منذ لحظات قليلة حضر وزير التربية السورية عماد العزب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، وعقب انتهاء الاجتماع صرح سيادته بأنه لم يتم تحديد موعد إعلان نتائج التاسع الأساسي، وأن المرجع الوحيد للتعرف على موعد إعلان النتائج سوف يكون عبر القناة التربوية السورية.

“استعلم بالكودي” نتائج التاسع 2019 سوريا شهادة التعليم الأساسي النتائج الإمتحانية

نتائج الصف التاسع سوريا 2019، ما زالت عمليات البحث مستمرة للاستعلام عن نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية في جميع المدن والمحافظات السورية والتي طال انتظارها من قبل جميع السوريين، حيث أصبح الشغل الشاغل والسؤال الهام الذي يشغل بال جميع السوريين في الوقت الراهن هو السؤال عن موعد إعلان نتائج التاسع 2019 سوريا وشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول 2019.

لازلنا نتابع أي تصريحات رسمية جديدة من داخل وزارة التربية السورية حول إصدار نتائج التاسع الأساسي 2019 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب، وذلك حتى نقوم بتوفير رابط اظهار النتيجة لجميع الطلاب لطمئنتهم.

أشارت وزارة التربية السورية أن لا صحة حول ما تم تداوله أمس عبر موقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا حول اعتماد نتائج التاسع سوريا 2019 وأنه فور اعتماد النتيجة من السيد عماد موفق العزب سوف يتم إعلانها رسمياً.

نتائج التاسع 2019 في سوريا

تعد شهادة الصف التاسع السوري والإعدادية الشرعية هى شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي في سوريا، وبعدها مباشرة يتم الانتقال إلى المرحلة الثانوية، ولهذا يوجد اهتمام كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور بنتائج التعليم الأساسي، وقد أكدت وزارة التربية السورية أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات شهادة التعليم الأساسي هذا العام بلغ ما يقرب من 430 ألف طالب وطالبة.

نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي
نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي

تتوالى التصريحات من داخل وزارة التربية السورية حول إعلان نتائج التاسع الأساسي 2019 والإعدادية الشرعية التي يترقبها آلاف الطلاب من دارسي شهادة التعليم الأساسي بجميع المحافظات السورية، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرض النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الأساسي

أكد طلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية أن امتحانات الدور الأول لهذا العام الدراسي كانت في متناول الجميع ومن داخل المقررات الدراسية، وقد أعلنت وزارة التربية السورية أنه سيتم خلال الساعات القادمة رفع نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية عبر بوابة النتائج الامتحانية، حيث تعتبر هذه البوابة هى الرابط الرسمي الوحيد التابع لوزارة التربية والتي ستقوم برفع النتائج فور اعتمادها مباشرة.

ما زال هناك عمليات بحث مكثفة وكبيرة للغاية من قبل طلاب الصف التاسع السوري والإعدادية الشرعية للاستعلام عن نتائج شهادة إتمام التعليم الأساسي الدور الأول 2019، وما زلنا في انتظار تحديد موعد إعلان النتائج.

وقد أشارات وزارة التربية السورية أن أعدد طلاب شهادة التعليم الأساسي الذين تقدموا لامتحانات الدور الأول يقرب من 275 ألف طالب وطالبة بجميع المحافظات السورية من دمشق وحلب وباقي المحافظات السورية.