نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية يبحث عنها على الإنترنت الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم، حيث تسيطر حالة من التوتر على طلاب وطالبات 3 إعدادي بمحافظة القليوبية والذين اجتازوا امتحانات آخر السنة للعام الدراسي 2019 \2018 في جميع المواد المقررة وأتموها يوم الخميس قبل الماضي الموافق 16 مايو، والجميع حاليا في حالة تأهب لإعلان ظهور  نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019،  خاصة بعد إقرار الصف الثالث الإعدادي شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الابتدائي والإعدادي واعتبار الصف السادس الابتدائي مثله كسائر أعوام النقل الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية

تحديث: تم اعتماد نتيجة الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018\2019 لطلاب محافظة القليوبية الخميس 30 مايو، وقد بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي 85.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان والبالغ عددهم 89812.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة القليوبية

تابعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وجميع مديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات المصرية تحت إشراف وزارة التربية والتعليم جميع ما يخص امتحانات الشهادة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، وكان ذلك بداية من الإشراف على إعداد اللجان لتهيئة المناخ المناسب للطلاب، ومتابعة الامتحانات أولا بأول للتأكد من عدم وجود أي صعوبات أو مشاكل تواجه الطلاب، وتُتابع حاليا وباهتمام شديد عمليات التصحيح والمراجعة في كنترولات الإعدادية حتى يتم اعتمادها بعد الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات مباشرة.

موعد نتيجة إعدادية القليوبية وكيفية الاستعلام عنها

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم أن التصحيح مازال قائما حتى الآن ولم يتم تحديد موعد معين لإعلان النتائج، ولكنه وضح أنه من المنتظر ظهور النتائج خلال شهر رمضان، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد درجات الطلاب، حيث يتم بعدها اعتماد النتائج وإعلانها رسميا على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والتي يمكنكم الدخول على الرابط الرسمي الخاص بها وتسجيل رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة.

وحتى الساعة لا زالت أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية وجميع محافظات الجمهورية قيد التصحيح، ومن المنتظر الانتهاء منها خلال أيام قليلة خلال شهر رمضان المبارك.

متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية

ما زلنا نتابع معكم أخبار نتائج الشهادة الإعدادية من خلال موقع النيل الإخباري، ووفقا لتصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية فمن المنتظر الانتهاء من مهام التصحيح غدا الأحد، وستبدأ مباشرة أعمال الرصد حتى يتم الإعلان عن النتيجة بنهاية الأسبوع الجاري.

تحديث: تجري الآن بمنتهى الدقة عمليات المراجعة وتجميع ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، ليتم عرضها على المحافظ لاعتمادها وإعلانها رسميا خلال فترة وجيزة.

تحديث: وقد أكد محافظ القليوبية أنه تم الانتهاء من تصحيح نسبة كبيرة من أوراق الطلاب، ومن المنتظر اعتماد النتائج بحلول يوم السبت القادم.