نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة بني سويف
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة بني سويف يترقبها الكثير من أهالي وطلاب الصف  الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف وجميع محافظات الجمهورية، حيث يريد كل أب وأم أن يطمئنوا على مستويات أبنائهم التعليمية قبل الدخول لمرحلة تعليمية هامة يتحدد على أساسها مستقبل الطالب وهي المرحلة الثانوية، لذا ينتظر الجميع على قدم وساق لحظات إعلان النتيجة والتي نتابعها لحظة بلحظة لننقلها لكم من خلال موقع النيل الإخباري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة بني سويف
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة المنيا

تحديث: وقد اعتمد منذ ساعات محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، ومن الجدير بالذكر أن نسبة نجاح طلاب وطالبات النظامي بلغت 72.88%، بينما بلغت نسبة نجاح طلاب المنازل 29.18%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة بني سويف

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية الخميس الموافق 16 مايو من أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018\2019 في امتحانات اللغة العربية، الرياضيات، العلوم، الدراسات، اللغة الإنجليزية، الرسم، الخط والحاسب الآلي، وقد كانت جميع الامتحانات قد مرت بهدوء وبدون صعوبات، حيث تمت تحت متابعة وإشراف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف للتأكد من تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات.

وعقب انتهاء الامتحانات بدأت مباشرة مهام تصحيح أوراق إجابات الطلاب في كل مادة، والتي يعقبها المراجعة النهائية للأوراق ومن ثم تجميع الدرجات ورصدها في الكشوف، وكل هذا يتم في الكنترولات الخاصة بتصحيح امتحانات الإعدادية بالمحافظة وبواسطة باقة من أفضل المعلمين وموجهين العموم والإداريين المشاركين في عمليات التصحيح.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة بني سويف

عقب الانتهاء من مهام التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات سيتم تقديمها لمحافظ بني سويف لاعتمادها، ومن ثم يتم إعلانها رسميا على الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف، حيث يمكن لكل طالب الدخول على الرابط وتسجيل رقم الجلوس الخاص به للحصول على النتيجة.

متابعة نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف

وقد بدأت النتائج تتوالى في الظهور في العديد من محافظات الجمهورية منذ الخميس الماضي، ومن المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف وباقي محافظات الجمهورية.

تحديث: وفقا لتصريحات وكيل وزارة التربيى والتعليم بمحافظة بني سويف فسوف يتم الإعلان رسميا عن النتائج يوم السبت المقبل عقب اعتمادها من السيد المحافظ مباشرة.