نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية

فور انتهاء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية من أداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018\2019 في مواد اللغة العربية، التربية الدينية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، التربية الفنية، اللغة الإنجليزية والخط والحاسب الآلي؛ بدأت التساؤلات وعمليات البحث على الإنترنت تتزايد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية، حيث أتم أبناءنا من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي امتحانات آخر العام بجميع المحافظات يوم الخميس قبل الماضي الموافق 16 مايو 2019، والجميع حاليا من طلاب وأولياء أمور في انتظار ظهور النتيجة بفارغ الصبر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية

تحديث: ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية بعد أن اعتمدها محافظ الغربية اللواء هشام السعيد، وقد بلغت نسبة النجاح 76.5% من إجمال أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018\2019.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الغربية

يعتبر الصف الثالث الإعدادي من أهم المراحل الدراسية، وذلك لاعتباره شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بعد إقرار الصف السادس الابتدائي عام نقل وليس شهادة، كما أن الشهادة الإعدادية تعتبر نقطة فاصلة في حياة الطلاب التعليمية، فمجموع درجاتهم في هذا العام هو الذي يتحدد على أساسه أي مدرسة ثانوية سيدخل الطالب، إن كانت ثانوي عام أو فني أو غيرها من المدارس الثانوية الموجودة في جميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

مرت امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية بسلام وبدون أي صعوبات، حيث لم ترد لغرف العمليات الخاصة بمتابعة امتحانات الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية والتي تعمل تحت إشراف وكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظ أي شكوى من صعوبة أي جزء في الامتحانات، وأن جميع الامتحانات جاءت من ضمن المنهج الدراسي وفي مستوى جميع الطلاب.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة الغربية

عقب انتهاء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية من أداء الامتحانات النهائية؛ بدأت على الفور عمليات التصحيح بتوصيات خاصة من وزارة التربية والتعليم للإسراع في عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لإعلان النتائج في أسرع وقت، لذا من المتوقع خلال أيام قليلة اعتماد النتائج رسميا في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة وإعلان العشرة الأوائل، ثم يليها إعلان النتائج على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية وفي جميع مدارس المحافظة.

متابعة نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

وما زلنا نتابع معكم زوار موقعنا النيل الإخباري آخر مستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث لا زالت أوراق الإجابات في مرحلة التصحيح ومن المنتظر الإعلان عن اعتماد النتائج وظهورها رسميا خلال الأيام القادمة في شهر رمضان وقبل حلول عيد الفطر.

وقد حان وقت الاحتفال بالنجاح بعد شهور الدراسة والمذاكرة، فقد تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات الإسكندرية والجيزة ومطروح، ومن المنتظر إعلانها خلال فترة وجيزة في باقي محافظات الجمهورية.

تحديث: ومع توالي نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في الظهور في العديد من المحافظات المصرية؛ صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أنه سيتم إعلان النتائج رسميا يوم الأحد القادم فور اعتمادها من المحافظ مباشرة.

تحديث: ومع اقتراب الموعد المحدد لاعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية؛ تتزايد معدلات البحث باستمرار عن النتيجة ويتزايد القلق بين الطلاب وخاصة مع ظهور نتائج أكثر من عشرة محافظات خلال الأسبوع الماضي.