نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2019 نتائج الدور الثاني الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم ونسب النجاح بجميع المحافظات

نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2019 نتائج الدور الثاني الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم ونسب النجاح بجميع المحافظات
نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية

نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2019، ظهرت الآن نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية في أغلبية المحافظات على مدار الأسبوع الحالي، ولم يتبقي سوي محافظة أسيوط والإسكندرية والسويس وبورسعيد، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج ثالثة إعدادي الدور الثاني بهم خلال ساعات قليلة، ويقدم موقع النيل الإخباري التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في نتائج الدور الثاني.

نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2019 نتائج الدور الثاني الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم ونسب النجاح بجميع المحافظات
نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية

ظهرت اليوم الأحد نتيجة الصف الثالث الإعدادي للدور الثاني في محافظة البحيرة، حيث اعتمدها صباح اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  بنسبة نجاح 94.6%، ومن المقرر الانتهاء من جميع النتائج خلال الأسبوع الحالي وقبل البدء في أجازة عيد الأضحي المبارك.

اعتمد اللواء خالد عبد العال، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الدور الثاني بنسبة نجاح بلغت 88.5%، كما بلغت نسبة نجاح المكفوفين في نتائج الملاحق 90%، وأكدت مصادر أنه جاري توزيع النتائج في المدارس غدا.

أعلنت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه تم الانتهاء من تصحيح نتائج ملاحق إعدادية القاهرة 2019 في أغلبية المواد، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني خلال بداية الأسبوع المقبل بنسب نجاح أعلى من العام الماضي.

تم إعلان نتائج ملاحق الإعدادية 2019 في العديد من المحافظات ومنها القليوبية والجيزة والدقهلية والمنيا والاسماعيلية، وتم الانتهاء من توزيع نتائج الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس في جميع المدارس، بالمحافظات التي تم اعتمادها رسمياً.

اعتمد محافظ دمياط صباح اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2019، وبلغت نسبة النجاح 97.35 %، أما نتسجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الدور الثاني فقد سجلت نسبتها 89.13%، لترتفع معدلات نجاح نتائج ملاحق الإعدادية عن العام الماضي.

نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2019

سنتابع في هذا التقرير مع جميع طلاب وطالبات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي أخبار ونسب نجاح نتائج ملاحق الإعدادية في جميع المحافظات، حيث جاءت أعلى نسبة نجاح في نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي حتى الآن في محافظة المنيا بنسبة نجاح بلغت 90.2%، أما محافظة الجيزة فبلغت نسبة النجاح بها 88%.

نتائج الإعدادية الدور الثاني

من المقرر أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني فقط في جميع المدارس ليحصل عليها الطالب بالاسم ورقم الجلوس، لكن صرحت مصادر أنه سيتم رفعها عبر مواقع مديريات التربية والتعليم لعدد من المحافظات ونؤكد أنه سيتم وضع روابط نتائج الإعدادية دور ثاني فور إعلانها رسميا.

نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي

والجدير بالذكر أنه في حال رسوب الطالب في ثلاث مواد أو أكثر من الخمس مواد المقررة لا يحق له الالتحاق بالدور الثاني في نتيجة الشهادة الإعدادية ويتوجب عليه إعادة العام الدراسي.