وصفات لتبييض البشرة وترطيبها وتقتيحها لحمايتها من الجفاف في فصل الشتاء

وصفات لتبييض البشرة وترطيبها وتقتيحها لحمايتها من الجفاف في فصل الشتاء

نقدم لكم وصفات لتبييض البشرة  حيث أن البشرة الناعمة الخالية من أي عيوب هي حلم كل سيدة وكل فتاة لذلك تقوم كل واحدة باستعمال منتجات العناية بالبشرة لكي تحصل على نضارة البشرة مع القضاء على البثور والجلد الميت وأيضا الشوائب ولكن ليست كل المنتجات تؤدي النتيجة المطلوبة لكن توجد بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تحقيق المطلوب.

وصفات لتبييض البشرة وترطيبها وتقتيحها لحمايتها من الجفاف في فصل الشتاء

جميع النساء دائما يبحثن عن ماسكات طبيعية وغير مكلفة وتعطي بشرة نقية ونضرة وفاتحة لأن العديد من السيداتيتعرضن للشمس وتجعل الوجه والبشرة جافه لذا نقدم لكم عبر موقعنا النيل الإخباري أهم الوصفات التي تعمل على تبييض البشرة وجعلها فاتحة ولكي تزيل الجفاف تماما، لذا ننصحكم بمتابعة موقعنا لكي يصلكم كل جديد.

وصفات لتبييض البشرة

وصفة الكركم واللبن الحليب

نقوم بإحضار ملعقة صغيرة من الكركم الناعم مع إحضار نصف ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من اللبن الحليب ثم نقوم بخلط الكركم مع اللبن مع العسل جيدا حتى نحصل على خليط سميك ثم نقوم بعد ذلك بوضعه على الوجه وأيضا على الرقبة ونترك هذا الخليط لمدة نصف ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل البشرة بالماء ونكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة جوز الهند والعسل

نقوم بإحضار ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع وجود ملعقة صغيرة من عسل النحل مع وجود ملعقة من اللبن الحليب ثم نقوم بعد ذلك بخلط زيت جوز الهند مع العسل مع اللبن الحليب جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نقوم بعد ذلك بوضع هذا الخليط على الوجه والرقبة ونتركه عليها لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ ونكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على ما نريد.

ماسك الزبادي والعسل

نقوم بإحضار ملعقتين من الزبادي مع إحضار ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع إحضار ملعقة من عصير الليمون ثم نقوم بخلط الزبادي مع العسل مع الليمون حتى نحصل على خليط متجانس بعد ذلك نقوم بوضعه على البشرة ونتركه لمدة ربع ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل البشرة بالماء ونكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع.