تحضير سريعا وجبة كلوب ساندويش اللذيذ في 10 دقائق اقل مقادير

تحضير سريعا وجبة كلوب ساندويش  اللذيذ في 10 دقائق اقل مقادير

طريقة عمل كلوب ساندويش اللذيذ كثيرا من نرغب في تناول احدى الوجبات المختلفة عما اعتدنا عليها، فالروتين قاتل وبالأخص في تناول الوجبات، فقد يرغب الفرد في تناول نوع جديد أو صنف آخر على مائدته، اليوم قدمنا لكم متابعينا الأعزاء صنفا جديدا وسهلا يمكنك صناعته في المنزل بكل سهولة ولا يتطلب أي عناء أو تكلفة ولا حتى وقت إضافي بل أنه صنفا سهلا وبسيط وسوف ينال إعجاب عائلتك بالتأكيد.

تحضير سريعا وجبة كلوب ساندويش  اللذيذ في 10 دقائق اقل مقادير

تابعي الآن مكونات وجبة كلوب ساندويش اللذيذ البسيطة وقومي بتقليد نفس خطوات التحضير ولن يقف أمامك أي عائق للانتهاء من هذه الوصفة وسوف تعديها كثيرا بسبب طعمها الشهي ومذاقها المميز، كما نقدم لكي طريقة عمل السمك المشوي  المتبل  بجانب طريقة عمل الباذنجان المتبل  ولحم الضأني الشهي في 30 دقيقة اصنعي غداء متميز  لاسرتك.

كلوب سندوتش يمكن تحضيره سريعا كوجبة فطور وأيضاً يمكن تجهيزه للاطفال واخذها بالمدارس.

طريقة عمل كلوب ساندويش

أولا- المكونات :-

4 قطع كبيرة من خبز التوست

نصف فنجان من الجبن الكريمي

فنجان من الخس المغسول

4 ثمرات من شرائح الخيار المخلل

3 شرائح كبيرة من الجبنة

6 شرائح كبيرة من لحم الديك الرومي المدخن

ثانيا- خطوات تحضير كلوب ساندويش اللذيذ:-

في البداية نقوم بتحميص جميع قطع الخبز التي قمنا بتجهيزها ولابد أن نقوم بتحميصها من الوجهين، وبعدها يتم توزيع الجبنة الكريمية بشكل متساو ومنظم على جميع قطع الخبز المحمصة.

اما الان قومي بتوزيع كافة شرائح الجبنة المجهزة ومعها جميع شرائح اللحم المدخن مباشرة على جميع قطع الخبز المحمص بالإضافة إلى وضع كمية الخس و شرائح المخلل.

أما الخطوة النهائية فتكون عن طريق اغلاق ذلك بالاستعانة بقطعة الخبز الاخرى ومن ثم يفضل الضغط عليها من خلال استعمال اليد في الضغط، ومن الأفضل في هذه الوصفة هو استعمال ﻗﺎﻟﺐ مميز يكون على هيئة قلب وبعدها تقطع على الفور ومن المفضل بجانب السلطة الخضراء أو ربما تقدم مع البطاطا المقلية وبهذا تكوني قد انتهيتي أخيرا من إعداد طبق كلوب ساندويش الشهي .