بدون لحمة طريقة عمل اللانشون السادة في المنزل بأقل مكونات احصلي كمية وفيرة

بدون لحمة طريقة عمل اللانشون السادة في المنزل  بأقل مكونات احصلي كمية وفيرة

طريقة عمل اللانشون في المنزل بطريقة صحية تماما، فمن منا لا يعشق تناول اللانشون وخاصة الأطفال الذين يفضلون تناوله في السندوتشات كوجبة سريعة لطعم رائع، ولكن نعلم جميعاً أن هناك الكثير من يخافون شراء اللانشون، لذا أتينا اليوم إليكي بأسهل مقادير وتحضير اللانشون في منزلك فتابعي معي عبر السطور التالية، كما قدم اليوم طريقة عمل الكيكة الاسفنجية بالفانيلا بجانب طريقة عمل الكبسة السورية بالدجاج في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة.

بدون لحمة طريقة عمل اللانشون السادة في المنزل  بأقل مكونات احصلي كمية وفيرة

طريقة عمل اللانشون

مقادير عمل اللانشون بدون لحم أحضري ثلاث مثلثات من الجبنة المستوى و2 بيضة وثلاث ملاعق كبيرة من الدقيق الأبيض وكوب صغير من الزيت وواحد مكعب مرقة ورشة من الفلفل الأسود ومعلقة صغيرة من البابريكا وواحد فص من الثوم المفروم وكمية قليلة من الحبهان المطحون.

خطوات تجهيز اللانشون بدون لحم في المنزل

حضري الخلاط الكهربائي وقومي بوضع كافة المكونات السابق ذكرها وقومي بخلطهم جيداً حتي تحصلي على خليط ناعم.

بعد ذلك اخرجي الخليط من الخلاط وضعيه في بولا وقومي بتقليبه سواء بيديكي أو بالمعلقة حتي يتماسك ثم خذي الخليط وضعيه في كيس بلاستيك اجعليه على شكل اسطوانة دائرية مثل شكل اللانشون واغلقيه جيداً.

ثم ضعي الكيس البلاستيك الذي بداخله الخليط في وعاء مملوء بالماء ثم ضعي الإناء على نار هادئة لمدة نصف ساعة تقريباً حتى تنضج.

ثم اخرجي اللغة من الماء وضعيها على جانب حتي تبرد ثم ضعيها في الثلاجة لمدة ساعات قليلة ثم اخرجي اللانشون من الثلاجة وقومي بتقطيعه وبالهنا.