نتيجة |0-0| ملخص الهلال والاتحاد اليوم: الزعيم يتعادل أمام العميد 27-8-2019 دوري ابطال آسيا “ربع النهائي”

نتيجة |0-0| ملخص الهلال والاتحاد اليوم: الزعيم يتعادل أمام العميد 27-8-2019 دوري ابطال آسيا “ربع النهائي”
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم دوري ابطال اسيا 2019

اللقاء الليلة بين الزعيم والعميد سيكون كلاسيكو كبير كما تعودنا من اتحاد جدة والهلال، لذلك ننقل لكم نتيجة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال اسيا 2019 الذهاب، فبعد أن تمكن النصر السعودي من الفوز علي السد القطري بهدفين مقابل هدف امس، يصبح لديه فرصة كبيرة في الصعود لنصف النهائي بعد مباراة الإياب القادمة، بينما الأمور بين الاتحاد والهلال ما تزال غامضة، حيث استمرت لنهاية المباراة نتيجة الاتحاد والهلال تعادل سلبي، وسنتعرف علي التفاصيل من خلال ملخص مباراة الهلال اليوم الذي ننقله لكم الآن في الشوطين.

نتيجة |0-0| ملخص الهلال والاتحاد اليوم: الزعيم يتعادل أمام العميد 27-8-2019 دوري ابطال آسيا “ربع النهائي”
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم دوري ابطال اسيا 2019

ينضم الليلة اللاعب الأرجنتيني لصفوف العميد بعد أن أصبح مستعداً لواحد من أهم اللقاءات الليلة، وسنتابع مباراة مجنونة في كلاسيكو السعودية، تابعوا معنا نقل ملخص مباراة الهلال اليوم، وترقب حصول أحد لاعبي الزعيم علي إنذار لأن هناك أربعة لاعبين من أقوي لاعبيه مهددين بالحرمان من لقاء العودة إذا حصلوا علي إنذار أخر، وسنتابع معكم تفاصيل الشوط الثاني بعد أن انتهي الشوط الأول وكانت نتيجة الاتحاد والهلال هي التعادل السلبي بدون أهداف.

فمن الممكن أن نجد مفاجئات خلال الشوط الثاني، يبدأ شوط المباراة الثاني وسط صيحات الجماهير للمطالبة بتسجيل هدف في أي شباك لكي تشتعل المباراة أكثر، وسنتعرف علي أحداث وتفاصيل الشوط الثاني سوياً وننقل لكم ملخص مباراة الهلال والاتحاد الآن.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تحدد مسبقاً التوقيت الرسمي لبداية متابعة مباراة الهلال اليوم ضد اتحاد جدة، وذلك سيكون مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019، لتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون التوقيت في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتاح للاعبي الفريقين أخذ استراحة لشرب الماء كما تابعنا في لقاء السد والنصر امس، حيث ترتفع درجات الحرارة هذه الأيام جداً.

تشكيلة الزعيم اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، أمير كردي.
خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو.
خط الهجوم: بافيتمبي جوميز، أندرية كاريلو.

القنوات الناقلة الاتحاد اليوم ضد الهلال

تقوم قنوات بي أن سبورت الرياضية بنقل اللقاء، حيث ستكون القناة الناقلة مباراة الهلال الآن هي قناة bein sport HD1، بينما بخصوص قنوات تذيع الاتحاد الآن ضد الزعيم مفتوحة تابعة لقنوات الكأس، وستكون القناة هي الكأس اتش دي 3، لكن لم يتم الإفصاح عن معلق المباراة بعد.

ملخص مباراة الاتحاد الآن ضد الهلال

الهلال 0-0 الاتحاد

ننقل لكم ملخص الشوطين، وذلك بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب منذ قليل، حيث يعتبر هذا الكلاسيكو من أقوي المباريات السعودية علي الساحة، والذي ينتظره كل محبي كرة القدم.

الدقيقة 13، هجمات خطيرة خلال الربع ساعة الأول بين الفريقين، ويحاول جوميز أن يسجل أول أهداف الهلال اليوم لكن لم يحالفه الحظ.

الدقيقة 27، يتخطى الشوط الأول منتصفه، وتظل نتيجة الهلال اليوم ضد الاتحاد هي التعادل السلبي حتي الآن.

الدقيقة 35، جوميز نجم الهلال يحاول باستمرار أن يسجل أول أهداف الهلال الآن، إلا أن الدفاع راسخ.

الدقيقة 45، حكم المباراة يعلن نهاية الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد به هي التعادل السلبي.

ملخص الهلال والاتحاد الشوط الثاني

الدقيقة 50، بعد بداية الشوط الثاني، تتغير طريقة لعب العميد من أجل التسجيل في شباك الزعيم.

الدقيقة 55، العميد يحاول السيطرة علي زمام الكرة، وبذلك ستكون دفعة قوية خلال الشوط الثاني.

الدقيقة 60، المعيوف يقوم بتفادي كرات كثيرة خلال الشوط الثاني منذ بدايته، وتستمر هجمات العميد الخطيرة، لكن الدفاع الهلالي والحارس يتحملون كافة الهجمات، ويرغب كلا الفريقين الخروج هذه الليلة بدون دخول أية أهداف في مرماه.

الدقيقة 67، عبد الله المالكي يسقط علي أرض الملعب، وذلك بسبب صدام قوي، وتظل نتيجة الهلال اليوم حتي هذه الدقيقة هي التعادل السلبي، ولكن النتيجة مرضية لكلال الفريقين.

الدقيقة 70، يخرج المالكي بعد إصابته، ليتيح الفرصة للاعب ما زال نشيطاً خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

الدقيقة 87، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتظل نتيجة الاتحاد والهلال الآن هي التعادل السلبي، وسيتم حسم اللقاء في إياب ربع النهائي، نقلنا لكم ملخص الاتحاد والهلال اليوم بذلك والذي انتهى بالتعادل.

الدقيقة 90، كان هناك ركلة جزاء مؤكدة لصالح الهلال، إلا أن الحكم لم يحتسبها، وتنتهي نتيجة مباراة الهلال الآن أمام العميد بالتعادل.