التعادل السلبي بالذهاب: نتيجة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 “العميد vs الزعيم”

التعادل السلبي بالذهاب: نتيجة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 “العميد vs الزعيم”
ملخص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن

تابعنا اليوم قمة كروية كبيرة في دوري أبطال آسيا 2019 لقاء ذهاب دور ربع النهائي، لذلك ننقل لكم ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم، يعتبر العميد من أكثر الفرق تسجيل في بطولة أبطال آسيا الكبيرة علي مدار الأعوام الماضية، فستكون مباراة الإياب القادمة قوية للغاية بعد أن تابعنا نتيجة الهلال والاتحاد اليوم والتي انتهت بنتيجة غير مرضية للزعيم، حيث كان الجمهور يأمل أن يجد أهداف بين الفريقين، لكن سيتم الحسم في اللقاء القادم، إذا كان من الشوطين، أو يتم الحسم بعد الوقت الإضافي ولعب ركلات ترجيحية.ننقل لكم الشوط الأول الآن من اللقاء في متابعة مستمرة حول ملخص أحداث اللقاء.

التعادل السلبي بالذهاب: نتيجة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 “العميد vs الزعيم”
ملخص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن

سنتعرف سوياً علي النتيجة محدثة أول بأول، حيث تعد تلك المباراة بين العميد والزعيم قمة كروية كبيرة، فتجدوا نقل المباراة من حيث التلخيص والنتيجة بنهاية التقرير، وكان قد انتهي الشوط الأول بنتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، حيث لم يتمكن الزعيم من التسجيل، وكذلك العميد، بسبب التكتيك القوي المتبادل بين الفريقين، وسنجد في الشوط الثاني أحداثاً مختلفة عن الأول.

يبدأ بعد تعادل في الشوط الأول، وذلك ما كان يرغبه الفريقين، وبالفعل وصلوا له حيث لا يريدون أن يتم التسجيل في شباكهم، ويتم حسم اللقاء في الإياب، أو بركلات الترجيح حينها، ومن الخطط التي يدخل بها الفريقين اليوم هو المحافظة علي الشباك نظيفة، وعدم حصولهم علي إي بطاقات صفراء أو حمراء حتي لا يتم حرمان أحد من الحضور ولعب لقاء العودة في أبطال آسيا 2019.

تفاصيل نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تم مسبقاً التحديد من أجل الموعد الرسمي لهذا اللقاء، وهو يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019، فيما يخص توقيت مباراة الاتحاد ضد الهلال ستكون في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما فيما يخص التوقيت بالمملكة العربية السعودية سيكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل إليكم ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم، كما سنتعرف علي معلق الهلال اليوم قبل بداية المباراة.

بنهاية شوط المباراة الثاني، الذي كان بنهايته ركلة جزاء مؤكدة للزعيم، إلا أن الحكم لم يحتسبها، ولا يوجد تقنية الفار التي يعتمد عليه الحكام خلال المباريات الهامة، فتنتهي نتيجة الهلال ضد الاتحاد اليوم بالتعادل، وسيتم الحسم في لقاء العودة يوم 17 سبتمبر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم

فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة الهلال والاتحاد اليوم ستكون علي نهج الأخري التي نقلت النصر والسد في أبطال آسيا 2019، بذلك ستكون قنوات تذيع الهلال اليوم هي الكأس وقنوات بي أن سبورت الرياضية، فيما يخص تحديد القناة التي تذيع الاتحاد والهلال لم يتم تحديدها بأي من المجموعتين، لكن قبل اللقاء سيتم تحديدهم، تابعونا فور بداية اللقاء ننقل لكم نتيجة مباراة الذهاب.

تشكيلة الزعيم المتوقعة ضد العميد

نرفق إليكم الآن تشكيلة الهلال السعودي الأساسية دوماً، وبنسبة كبيرة سيلتقي باتحاد جدة بتلك التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، أمير كردي.
  • خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو.
  • خط الهجوم: بافيتمبي جوميز، أندرية كاريلو.

تشكيلة اتحاد جدة المتوقعة

  • حراسة المرمى: فواز القرني.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، مروان دا كوستا، زياد المولد ، حمدان الشمراني.
  • خط الوسط: كريم الأحمدي، إيميليانو فيشيو، لويس خوميز ، كارلوس فيلانويفا.
  • خط الهجوم: ألكساندر بريجوفيتش، رومارينيو دا سيلفا.

أرفقنا إليكم تشكيلة الهلال اليوم، وكذلك تشكيل الاتحاد المتوقع، بالإضافة إلي القنوات الناقلة الهلال اليوم، فتابعونا فور بداية المباراة سننقل لكم ملخص الاتحاد ضد الهلال اليوم.

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم

الزعيم 0-0 العميد

نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويبدأ الشوط الأول بعد إطلاق صفارة حكم اللقاء معلناً بداية المباراة، وسط صيحات جماهيرية ضخمة وحضور جمهور العميد والزعيم للدعم.

الدقيقة 7، هجمات شرسة لصالح لاعبي الزعيم، في محاولات مستمرة منهم من أجل تسجيل أول أهداف الهلال اليوم.

الدقيقة 16، تتساوي عملية السيطرة علي زمام المباراة، ولم يتم تسجيل أية أهداف اليوم، وتظل نتيجة الاتحاد والهلال هي التعادل السلبي.

الدقيقة 24، يصل الشوط الأول لمنتصفة، لكن تظل نتيجة الاتحاد ضد الهلال هي التعادل السلبي.

الدقيقة 30، يعجز لاعبي الفريقين عن تسجيل أية أهداف، وذلك لقوة الدفاع في كلا الجانبين وتساوي الفرص.

الدقيقة 44، يقترب إعلان الحكم نهاية الشوط الأول، وبعدها سيتم أخذ استراحة قصيرة استعداداً لشوط المباراة الثاني، وينتهي هذا وتكون نتيجة الاتحاد والهلال هي التعادل السلبي.

ملخص الشوط الثاني الهلال والاتحاد

الدقيقة 49، يبدأ الشوط الثاني وسط أمال عريضة من جماهير العميد، فبعد صموده خلال الشوط الأول، يرغب الجماهير قبل اللاعبين في التسجيل.

الدقيقة 57، برجوفيتش في محاولات مستمرة لكي يسجل الهدف الأول لصالح العميد، لكن الدفاع الهلالي يسيطر سيطرة تامة علي الكرة يمنعه من التسجيل.

الدقيقة 62، يستمتع الجمهور بالمباراة، لكنهم يطالبون بتسجيل هدف لصالح الهلال، بينما جماهير العميد يرغبون في الصمود خلال الشوط الثاني وخطف هدف بنهايته.

الدقيقة 73، الشهراني يسبب خطورة كبيرة هو وكانو، ومع اقتراب الشوط الثاني من نهايته العميد يسجل خطورة كبيرة علي الدفاع الهلالي.

الدقيقة 80، يصل الوقت لأخر عشرة دقائق، وتظل نتيجة مباراة الهلال اليوم هي التعادل السلبي.

الدقيقة 85، باقتراب النهاية تظل النتيجة لصالح العميد، وذلك لكي يتمكنوا من السيطرة في مباراة الإياب القادمة علي ملعبهم، وذلك علي الرغم من أداء الزعيم القوي.

الدقيقة 90، يعلن حكم المباراة نهاية اللقاء، وتكون نتيجة الاتحاد والهلال اليوم بدون أية أهداف، ويتم الحسم في لقاء العودة يوم 17 سبتمبر.