الآن نتيجة مباراة سوريا والفلبين |5-2| الخميس: فوز ساحق للمنتخب السوري في تصفيات آسيا لكاس العالم قطر 2022

الآن نتيجة مباراة سوريا والفلبين |5-2| الخميس: فوز ساحق للمنتخب السوري في تصفيات آسيا لكاس العالم قطر 2022
موعد مبااة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كاس العالم 2022

ننقل لكم الآن نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم، حيث يدخل نسور قايسون أبطال المجموعة الأولي والتي تضم المنتخب الفلبيني، ومنتخب الصين، والمالديف، وكذلك منتخب جوام، ستكون المهمة صعبة علي لاعبي المنتخب السوري خلال المواجهات الكبيرة الآتية، لكنهم أثبتوا اليوم بعد الفوز الساحق علي المنتخب الفلبيني أنهم علي قدر كبير من الثقة، وذلك سنتعرف عليه الآن في نقل ملخص مباراة سوريا اليوم، كما سنعرف أحداث شوطي المباراة والتي انتهت في الشوط الأول وكانت بهدفين لهدف لصالح المنتخب السوري بعد أن كان متأخر بهدف.

الآن نتيجة مباراة سوريا والفلبين |5-2| الخميس: فوز ساحق للمنتخب السوري في تصفيات آسيا لكاس العالم قطر 2022
موعد مبااة سوريا والفلبين اليوم تصفيات كاس العالم 2022

ينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب السوري، فبعد أن تألق نسور قايسون في لقاء اليوم علي الأراضي الفلبينية، ستكون المباريات القادمة بها جزء من السهولة بعد الحصول علي ثقة من فوز اليوم.

أحداث مباراة سوريا والفلبين

سنتابع معكم ملخص مباراة سوريا اليوم ضد الفلبين حيث ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب من أجل الإحماء، وسنتعرف علي النتيجة لحظة بلحظة خلال شوطي المباراة، ويرغب لاعبي المنتخب السوري في تحقيق نصر ساحق الليلة أمام المنتخب الفلبيني لرغبتهم القوية في الصعود إلي كاس العالم النسخة القطرية.

المبيض يسجل ثاني أهداف سوريا اليوم في شباك المنتخب الفلبيني، وذلك بعد أن سجل المنتخب السوري بقدم عمر السومة في الربع ساعة الأول، لتصبح نتيجة مباراة سوريا والفلبين هدفين مقابل هدف قبل نهاية الشوط الأول.

يبدأ الشوط الثاني بعد أن انتهي الأول بهدفين مقابل هدف لنسور قايسون، وبذلك تكون النتيجة جيدة لصالح المنتخب السوري، والذي يطمح أن يتصدر المجموعة ويصعد لكاس العالم قطر 2022، لكن المهمة صعبة لوجود المنتخب الصيني، ومنتخب الملديف.

نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

تم تحديد ميعاد مباراة سوريا اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019، حيث سيكون التوقيت الرسمي للمباراة في تمام الساعة 11:30 بالتوقيت العالمي غرينتش، بينما سيكون توقيت ماتش سوريا في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت سوريا، وكذلك في نفس التوقيت للعراق، وفلسطين، ولبنان، كما ستكون المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما سيكون اللقاء في تمام الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل لكم ملخص مباراة سوريا ضد الفلبين.

تشكيلة منتخب سوريا

  • حراسة المرمى: إبراهيم عالمة
  • خط الدفاع: عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، وحسين جويد.
  • خط الوسط: خالد مبيض، محمد زاهر الميداني، محمود المواس، ومحمد الأحمد.
  • خط الهجوم: فراس الخطيب وعمر السومة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم

بخصوص قنوات مفتوحة تنقل تصفيات كاس العالم قطر 2022، تقوم مجموعة القنوات المشفرة بين سبورت بنقل التصفيات بكافة أنحاء العالم، بينما فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة سوريا ضد الفلبين لم يتحدد بعد، وستنطلق المباراة علي ستاد ملعب باندا في التوقيت المحدد، تابعوا معنا نقل نتيجة مباراة سوريا والفلبين فور بدايتها، تم تحديد القناة التي تذيع ماتش سوريا اليوم لتكون الكأس 5 HD والتي يمكنكم الحصول عليها عبر الأقمار الصناعية من ضمن قنوات الكآس.

نتيجة مباراة سوريا والفلبين اليوم

نسور قاسيون 5-2 الفلبين

الدقيقة 6، جافير باتينو يحرز أول أهداف سوريا والفلبين اليوم، في وقت قاتل يحرز لاعب المنتخب الفلبيني هدف غالي في شباك المنتخب السوري.

الدقيقة 14، عمر السومة يحرز هدف قوي لصالح المنتخب السوري، وتصبح نتيجة سوريا والفلبين هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 32، خالد المبيض يحرز ثاني أهداف سوريا اليوم، ويحرز هدف مرادوني كبير في شباك المنتخب الفلبيني الخصم.

الدقيقة 45، يقوم حكم المباراة الياباني بنهاية الشوط الأول، والذي انتهي بتقدم المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف.

ملخص الشوط الثاني سوريا اليوم

الدقيقة 47، مع بداية الشوط الثاني، هجمات شرسة لصالح نسور قايسون بعد نزول لاعبي الفريقين وبداية الشوط الثاني.

الدقيقة 48، فيراس يحرز الهدف الثالث للمنتخب السوري الآن.

الدقيقة 55، عمر السومة يحرز رابع أهداف سوريا، لتشتعل المباراة مع بداية الشوط الثاني، وتصبح نتيجة سوريا والفلبين أربعة أهداف لهدف.

الدقيقة 83، ميكا اوت يحرز الهدف الثاني للمنتخب الفلبييني، وذلك علي أم التسجيل والتعادل علي الأقل.

الدقيقة 85، محمود المواس يحرز خامس أهداف المنتخب السوري الآن، لتصبح نتيجة مباراة سوريا والفلبين الآن خماسية مقابل ثنائية.

الدقيقة 90، ينتهي اللقاء، وبذلك نقلنا لكم ملخص مباراة سوريا اليوم.