ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفني| نتائج التعليم الفني

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفني| نتائج التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2019

نتيجة الدبلومات الفنية 2019، هناك بحث ضخم على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس خلال الساعات الماضية، حيث يترقب الطلاب وذاويهم ظهور نتيجة الدبلوم الفني لكافة التخصصات والشعب “الدبلوم التجاري، الدبلوم الصناعي، الدبلوم الزراعي، الدبلوم الفندقي” عبر رابط موقع بوابة التعليم الفني خلال الساعات القادمة، كما سنقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 مباشرة لنظام 3 و5 سنوات.

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفني| نتائج التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2019

الآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها 3 و5 سنوات من الرابط الموضح أدناه.

الآن تم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية الفنية، وذلك بعد أن قام وزير التعليم باعتمادها وإعلان أسماء أوائل الدبلومات 2019 في كافة الشعب والتخصصات.

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

تستعد وزارة التربية والتعليم الآن لمؤتمراها الصحفي التي ستعقده  اليوم الاثنين في تمام الثالثة مساءا لإعلان نتائج الدبلومات الفنية ونسبة نجاحها، على أن يتم إعلان النتيجة الكترونيا بعد ذلك.

من المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية غدا الاثنين وفقا لما أعلنته وزارة التربية  والتعليم الفني، حيث أنها ستنظم مؤتمرًا صحفيًا بديوانها العام لإعلان عن تفاصيل نتيجة الدبلومات في كافة التخصصات والشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

هذا وقد صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ستكون جاهزة اليوم الأحد بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ومن ثم من الممكن أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي خلال ساعات لتعلن غدا نتائج الدبلومات الفنية عبر هذا الرابط natega fany emis gov eg بشكل رسمي ليستعلم عنها الطلاب بسهولة ويسر.

بوابة التعليم الفني

وأوضح مجاهد أن نتيجة الدبلومات 2019 سيتم اعلانها عبر موقع الوزارة من هنا بوابة التعليم الفني، وفور اعتماد النتيجة رسميا يمكنك الدخول إلى هذا الرابط وادخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب للاستعلام عن نتيجة الدبلومات على غرار ما يحدث كل عام، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك من خلال التعليقات الموجودة أسفل الموضوع لنجلب لكم النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الدبلومات 2019

وأشار مجاهد أن الكنترولات انتهت من كل مراحل النتيجة، والتي تشمل اعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها، وكذلك تحديد نسب النجاح فى كل شعبة ونسب الرسوب، وتحديد أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 في كل الشعب والتخصصات، وستعلن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة من خلال مؤتمر صحفي كبير سيتم عقده في مقر الوزارة.

وكان تأخير إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم قد أدى إلى حالة من الغضب والقلق لدى جميع الطلاب وذاويهم، ولكن هذا التأخير كان بسبب تحري الدقة في مراجعة وتصحيح الأوراق الخاصة بطلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2019.