نتيجة الدبلومات الفنية 2019 “تجاري، زراعي، صناعي، فندقي” نظام 3 و5 سنوات بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 “تجاري، زراعي، صناعي، فندقي” نظام 3 و5 سنوات بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية، يترقب الطلاب وذاويهم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على أحر من الجمر حتى يطمئنوا على مجهودهم طوال العام الدراسي، ومن المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات 2019 “تجاري، زراعي، صناعي، فندقي” غدا الاثنين وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 “تجاري، زراعي، صناعي، فندقي” نظام 3 و5 سنوات بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019

لم ينتهي بعد عمليات البحث على نتيجة الدبلومات الفنية من قبل طلاب تلك المرحلة رغم ظهور النتيجة منذ أمس الاثنين، حيث مازال موقع التعليم الفني يستقبل الألاف من الزيارات بشكل مستمر.

من خلال الرابط المذكور أدناه يمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي” برقم الجلوس.

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة الثانوية الفنية برقم الجلوس، حيث اعتمد طارق شوقي نتيجة الدبلومات منذ قليل.

1

تعلن نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصر من خلال مؤتمرا صحفيا تعقده وزاره التربية والتعليم بمقر الوزارة، وسوف يتم رفع النتائج بعدها عبر الموقع الإلكتروني.

حيث ستقوم الوزارة بعقد مؤتمر صحفي بديوانها العام غدا للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا.

نتيجة الدبلومات الفنية

وعن نتيجة الدبلومات الفنية فقد أكد  الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني خلال الساعات الماضية، أن النتيجة ستكون جاهزة مساء اليوم الأحد وهناك توقعات بأن يتم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التعليم غدا الاثنين ليتم اعلانها رسميا ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليتم الاستعلام عنها برقم الجلوس، كما أعلنت الوزارة لانتهاء من إجراءات الخاصة بإعلان نتيجة التعليم الفني الدور الأول 2019.

وبحسب منشور عممته الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية، على المديريات التعليمية بمحافظات الجمهورية، وجهت الإدارة مديري المديريات، بإيفاد مندوب إلى لجان النظام والمراقبة التابع للمديرية؛ لاستلام نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية “صناعي، زراعي، تجاري، وفندقي، نظام الثلاث والخمس سنوات، وذلك مساء غدًا الاثنين، وعلى ألا يتم فتح النتيجة إلا بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

بوابة التعليم الفني

هذا وقد أوضح بوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر عقد مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول لكل التخصصات والشعب نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات خلال الأسبوع الجاري من خلال بوابة التعليم الفني، حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط الموضح سابقا.

كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك خلال التعليقات لنجلب لك النتيجة فور ظهورها.