ظهرت نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 Natega Fany نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة الدور الثاني

ظهرت نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 Natega Fany نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة الدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019، نتابع مع طلاب وطالبات شهادة التعليم الفني لحظة إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2019 للدور الثاني، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها خلال أيام قليلة، حيث بدأ جميع مديريات التربية والتعليم أعمال التصحيح لجميع الأقسام الصنايع والتجارة والزراعة والفندقي والتمريض في جميع المحافظات بداية من اليوم السبت ومن المتوقع أن يستمر  حتي نهاية الأسبوع الحالي، وبعدها سيتم البدء في أعمال تجميع الدرجات والتدقيق لعرض النتيجة.

ظهرت نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 Natega Fany نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة الدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني

وبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني نظام الثلاث سنوات لجميع الأقسام الصنايع والتجارة والزراعة والفنادق 234045 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات ملاحق الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات 2029 طالب وطالبة.

اعتمدت وزارة التعليم منذ قليل نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني لنظامي الثلاث والخمس سنوات، وجاءت نسبة نجاح نتيجة الملاحق لنظام الثلاث سنوات من الدبلوم 89.13% على مستوي جميع الشعب، وجاءت نسبة نجاج نظام الخمس سنوات بمعدل 95% لجميع الشعب.

نتابع مع طلاب الدبلومات الفنية اعتماد نتيجة الدور الثاني للدبلوم بعد قليل، حيث أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتائج ملاحق الدبلومات 2019 لجميع الأقسام عبر بوابة التعليم الفني وسيتم توزيع شهادة الدبلومات الفنية في المدارس غدا.

نترقب مع طلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 لجميع المحافظات، ظهور نتيجة الملاحق للدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية خلال يومان، حيث أعلنت مصادر بالوزارة أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح لجميع المواد، وجاري الانتهاء من أعمال الكنترول.

أعلنت مصادر بوزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج الدبلومات لجميع الشعب الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي خلال الأسبوع القادم عبر بوابة الثانوية الفنية، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من أغلب أعمال الكنترول بمعظم المواد وجاري الانتهاء من المراجعة النهائية للدرجات.

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019

انتهت امتحانات نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني، يوم السبت الماضي الموافق السادس من أغسطس لجميع الشعب، وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الملاحق للدبلومات الفنية 2019 لم تسجل شكاوي جسيمة كما كان الوضع في الدور الأول، حيث شهدت اللجان حالة من الهدوء النسبي، بخلاف ضبط عدد من حالات الغش وخاصة في لجان الدبلوم الصنايع، وأعلنت الوزارة أنه لن يتم التهاون بحقهم وسيتم تطبيق العقوبات القانونية عليهم.

نتائج ملاحق الدبلومات الفنية 2019

من المقرر أن يتم إعلان نتائج ملاحق الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس والاسم خلال نهاية الشهر الحالي، فور أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول التي تقوم بها المديريات الآن بجميع المحافظات، وبعد اعتماها من وزير التعليم، ويمكنك للحصول على نتيجة الدبلومات الدور الثاني فور اعتمادها كتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض الدرجات.