60 قطعة من كرات البسكوت الفاخرة بـ 3 مكونات فقط وفي 15 دقيقة

60 قطعة من كرات البسكوت الفاخرة بـ 3 مكونات فقط وفي 15 دقيقة

طريقة عمل كرات البسكويت الفاخرة بالشيكولاتة في المنزل بأقل مجهود وبدون تكلفة يمكنك إعداد كمية كبيرة من كرات البسكويت، فمن منا لا يعشق البسكوت وخاصة وأن كان محشو بالشيكولاتة اللذيذة لذا اليوم نقدم لكم خطوة بخطوة طريقة عمل كرات البسكويت الفاخرة فتابعوني، كما أطرح عليكم اليوم اسهل طريقة عمل الدوناتس السريعة المختلفةطريقة عمل خبز البطبوط المغربي في المنزل بدون تكلفة أو مجهود.

60 قطعة من كرات البسكوت الفاخرة بـ 3 مكونات فقط وفي 15 دقيقة

طريقة عمل كرات البسكوت الفاخرة

إليكي مقادير عمل كرات البسكوت جهزي 400 جرام من الحليب المكثف واربع ملاعق متوسطة من الكاكاو و250 جرام من بسكويت شاي مطحون.

مقادير الصوص جهزي 200 جرام من السكر وكوبان من الحليب السائل و120 جرام من الشيكولاتة البلاك المبشورة وملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان  و80 جرام من  شوكولاتة مالتيزرز للتزيين.

خطوات عمل كرات البسكويت في المنزل

الخطوات جهزي وعاء عميق وضعي به كمية الكاكاو والبسكويت والحليب المكثف وقومي بالتقليب والعجن لدقائق حتي تحصلين على. عجينة متماسكة ولينة.

قومي بعد ذلك بتشكيل العجين إلى كرات متوسطة وقومي برصها في الكاسات المخصصة للكب كيك.

 

الخطوات لعمل الصلصة حضري قدر على النار وضعي به كميه. الشيكولاتة والحليب والقهوة والسكر وقلبيهم قليلاً حتي تغلي المكونات معا، ثم ارفعيها عن النار واتركيها جانبا حتي تبرد.

بعد ذلك قومي بعمل فجوة صغيرة في كل كرات البسكويت ثم ضعي كمية من صلصة الشيكولاتة في كل قطعة من البسكويت وضيفي حبة من مالتيزرز فوق الكرات وحتي تنفذ معك كمية كرات البسكويت والصلصة.

ثم خذي الكرات وضعيها دفئ الثلاجة لمدة ثلاث ساعات حتي تتماسك ثم اخرجي هل وقدميها مع كوب من الشاي وبالهنا.