وصفات تخسيس والنتيجة تظهر بعد أسبوع

وصفات تخسيس والنتيجة تظهر بعد أسبوع
وصفات تخسيس والنتيجة تظهر بعد أسبوع

الوزن الزائد مشكلة كبيرة، خاصة إذا كانت من تعاني منها سيدة أو طفل أيضًا، وهي مشكلة للرجال أيضًا، ولكن قد لا تكون كبيرة مثل النساء، فالمرأة عمومًا تحرص جدًا على الظهور بمظهر جميل، وجسم رشيق ومتناسق، ولهذا تلجأن إلى الوصفات الطبيعية للتخسيس وحرق الدهون، وهي كما نعلم أغلبها طرق جيدة وفعالة بل وآمنة أيضًا، مقارنة بالأدوية مجهولة المصدر، التي يعلن عنها الكثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وصفات تخسيس والنتيجة تظهر بعد أسبوع
وصفات تخسيس والنتيجة تظهر بعد أسبوع

ولهذا أحضرنا لك في هذا المقال، وصفات متميزة لحرق الدهون والتخسيس في أسبوع واحد فقط.

وصفة النعناع والزنجبيل

في هذه الوصفة سوف تحتاجين إلى استخدام؛ حبة زنجبيل طازجة، وحزمة من النعناع الطازج. قومي أولًا بتقطيع الزنجبيل إلى قطع صغيرة، ثم أحضري حزمة النعناع وقطعي منها عددًا من الأوراق، وضعي كلاهما على النار في إناء يحتوي على مياه، واتركيهم للغليان على نار متوسطة، وذلك لمدة نصف ساعة.

ارفعي المحتويات عن النار، واتركيها لتبرد ثم قومي بتصفيتها، وتناولي هذا المشروب يوميًا قبل الطعام، بنصف ساعة على الأقل، فهو يزيد من شعورك بالشبع.

وصفة الثوم والبقدونس

في هذه الوصفة سوف تحتاجين إلى استخدام؛ رأس ثوم طازجة، وحزمة من البقدونس، وأحضري إناء وضعي به ثلاثة أكواب من المياه، ثم أضيفي أوراق البقدونس والثوم بعد تقشيره، ويفضل ألا تضعي الكثير منه، خاصة إذا كنت تعانين من بعض أمراض القولون.

الآن اتركي الخليط حتى الغليان، لمدة لا تقل عن نصف الساعة، ثم قومي بتصفيته، وتناوليه قبل الطعام بحوالي نصف الساعة، سوف يساعدك على الشبع السريع، كما يساعد في حروق الدهون بكثافة.